;

مشاجرة في الشارع بين بيكيه وشاكيرا تتسبب في إلغاء إحدى حفلاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
مشاجرة في الشارع بين بيكيه وشاكيرا تتسبب في إلغاء إحدى حفلاتها

بمرور الأسابيع على انفصال المغنية العالمية الشهيرة شاكيرا عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، تنكشف رويداً فصول جديدة من خلافات الثنائي في الأيام الأخيرة من علاقتها، والتي قادتهما في النهاية للانفصال بعد علاقة دامت لما يزيد عن عقد كامل من الزمن.

آخر فصول هذه الخلافات العاصفة التي شابت علاقة الثنائي في أيامها الأخيرة، كانت ما كشفت عنه صحفية تدعى سيلفيا تاول، والتي زعمت أن تشاجراً حاداً وقع بين صاحبة "واكا واكا" ونجم دفاع برشلونة، أمام مرأى ومسمع المارة في أحد الشوارع في إسبانيا، قبل عدة أيام من انفصالهما.

وكشفت "تاول" التي نقلت عنها عدة صحف إسبانية، تفاصيل مشاجرة الحبيبين اللذين أنجبا ولدين خلال سنوات ارتباطهما الـ12، حيث علا صوت شاكيرا حينها في وجه حبيبها، ما أفقدها صوتها لاحقاً، ودفعها إلى إلغاء إحدى الحفلات الضخمة التي كانت مقررة .

كما أكدت أن بيكيه اشتهر بعيش حياة ليلية صاخبة في برشلونة، قبل حتى تدهور العلاقة بينهما، لافتة إلى أنه أقام أيضاً علاقة رومانسية مع مغنية إسبانية مشهورة خلال مواعدة الفنانة الكولومبية.

وأشارت "تاول"، أن الخلافات بين "بيكيه" وشاكيرا لم تكن وليدة هذه الفترة، بل ترجع أصولها لعام 2017، حيث حمل هذا التاريخ بدء علم شاكيرا بخيانة قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني.

أتت تلك المعلومات بالتزامن، مع ظهور تفاصيل جديدة عن الشابة الغامضة التي فجرت قضية انفصال الثنائي، إذ بينت أن العشرينية الشقراء التي واعدها اللاعب، تعمل في ملهى ليلي في برشلونة، وكانت تقيم في كتالونيا، في نفس المنطقة التي يقيم بها.

كما تبين أنها كانت صديقة لزميله لاعب وسط برشلونة، ريكوي بويج (23 عاما)، وفق ما نقلت صحيفة "إنفورماليا" الإسبانية أمس الاثنين.

وكانت فتاة إسبانية، وصفتها وسائل الإعلام بأنها عشيقة جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، قد نفت أن تكون هي من تسببت في انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وهددت الفتاة التي ظهرت في برنامج "سوشيليت" الإسباني يوم الأحد تحت اسم "سي إم" لتدافع عن نفسها، برفع دعاوى قضائية ضد من تسببوا في تشويه سمعتها، ما أدى إلى مهاجمتها من قبل جماهير شاكيرا، مشيرة إلى أن الفتاة المعنية ستظهر إلى العلن قريباً.

وانفصل بيكيه وشاكيرا عن بعضهما بعد علاقة 12 عاماً مطلع الشهر الجاري، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.

وأضافت الفتاة: "أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن".

وأردفت: "أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".

وتابعت "سي إم": :أرجو من الجميع تركي وشأني، لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام".

ومضت قائلة: "اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل".

يذكر أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، كان قد أعلن في بيانٍ مشترك مع زوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، السبت، الانفصال عن بعضهما، بشكل رسمي.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه