أبرز 10 معلومات عن الموسم الرابع من Stranger Things

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
أبرز 10 معلومات عن الموسم الرابع من Stranger Things
مقالات ذات صلة
أبرز 10 معلومات عن جبل طويق.. ستثير دهشتك
أبرز المعلومات عن لعبة البولينج
أبرز المعلومات عن تاريخ الدوري السعودي

ينتظر الكثيرون مشاهدة الجزء الرابع من مسلسل Stranger Things، الذي سيعرض على شبكة نتفليكس، الذي يحتوي هذا الجزء على المزيد من الغموض والرعب والتشويق.

سنخبرك في هذا المقال، عن 10 حقائق مدهشة ومثيرة متعلقة بالموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية.

الموسم الرابع من Stranger Things

هناك بعض الحقائق المثيرة والمدهشة عن مسلسل Stranger Things، الذي تم انطلاق الموسم الرابع على شبكة نتفليكس Netflix، إذ يحتوي العمل على الكثير من المشاهد واللقطات التي ستضع المشاهد في حيرة كبيرة، في بعض الأحيان ستجعلك تفكر كثيرًا وتشعر بالغموض والرعب.

سنخبرك في السطور التالية عن بعض المعلومات الغريبة عن مسلسل Stranger Things، يمكنك الاطلاع عليهم في التقرير التالي.

أبرز 10 معلومات عن موسم Stranger Things الجديد

Stranger Things مستوحاة من قصة "حقيقية"

كان سيتم اختيار اسم أخر للعرض بعنوان "مونتوك"، هذا الاسم مستوحى من الإلهام من برنامج عسكري أمريكي اسمه "مشروع مونتوك" والذي تضمن  كما تقول الأسطورة ، تجارب على الأطفال تتضمن قراءة العقل والتحكم بالعقل والسفر عبر الزمن.

بريستون نيكولز ، مهندس كهربائي من مونتوك ، يدعي أنه عمل في المشروع وفي عام 1992، كتب كتابًا بعنوان مشروع مونتوك: تجارب في الوقت المناسب.

قال في مقابلة مع صحيفة The Sun: "بدأنا في النظر في كيفية تفاعل العقول مع أنظمة الكمبيوتر - لكنها سرعان ما تطورت إلى تطوير جهاز للتحكم في العقل".

تم اكتشاف لاحقًا أنه إذا كان بإمكان الفرد الذي كان عقله يعمل على تشغيل الآلة التفكير في فترات زمنية أخرى ، يمكن لهذه الآلة أن تولد دوامة هناك - آلة الزمن أساسًا."

لا يوجد دليل مادي لإثبات أن أي شيء شائن كان يحدث في مونتوك ، ولكنه يجعل القراءة ممتعة وأثبتت أنها فكرة رائعة لبرنامج تلفزيوني.

تلعب الموسيقى دورًا أساسيًا في العرض

تلعب الموسيقى دورًا مهمًا في Stranger Things بدءًا من موسيقى العنوان الموالفة المخيفة، إلى كلاسيكيات البوب ​​التي يتم عزفها على محبي الغيتو حول هوكينز.

الشخصيات الفردية لها أغانيها الخاصة، التي تعكس ظروفه وصفاته في العمل الدرامي، كما أن الموسيقى ستعكس دور الفنانين في العمل حتى ينتبه المشاهد للموسيقى، وبالتالي يستطيع ربطها جيدًا بالأحداث والشخصيات داخل العمل.

أوضح مؤلف الموسيقى في العمل الدرامي، أن الأغاني أو الموسيقى المشاركة في العمل، ستكون من خيالية مرعبة في بعض الأحيان، حتى ترفع حس الحماسة والغموض لدى المشاهد، وبالتالي يكون تركيزه مضاعفاً عن رؤية الحلقة.

التمسك بالممثلين الأصلين للعمل

إحدى أيقونات الثمانينيات الأصلية التي تعد جزءًا كبيرًا من عالم Stranger Things هي Winona Ryder ، التي تلعب دور Joyce Byers.

سيلاحظ المشاهدون ذوو العيون النقية أيضًا، العديد من الإشارات المخفية لأفلام رايدر المنتشرة بين الحلقات.

في مقابلة مع صحيفة The Guardian ، أوضحوا التأثير الذي أحدثه عليهم عندما كانوا يكبرون، قال روس دوفر: "يمكنك أن ترى من فيلم تيم بيرتون إلى آخر ، أن الرجل الذي صنع إدوارد سكيسورهاندس صنع باتمان أيضًا".

"يمكنك ربط النقاط لأن أسلوبه كان متميزًا جدًا. لقد كان أول مخرج أصبحنا مهووسين به كأطفال."

اللقطات مليئة بالرعب والغموض

هناك الكثير من اللقطات المليئة بالغموض والرعب، من خلال ظهور بعض الشخصيات الخارقة للطبيعة، البعض منها سيكون جيد ويساعد الآخرين، البعض الآخر سيكون قلبه مليئاً بالشر والغموض والرعب.

كشف المخرج عن دور شخص شرير، كان يعاني من الاضطرابات النفسية، وتم حجزه داخل مستشفى للأمراض العقلية، بسبب ارتكابه جريمة قتل بشعة في الخمسينات من القرن الماضي، يحاول الهرب وبالفعل ينجح في تحقيق هذا، وسط حالة من الرعب الذي سينشرها على أحداث المسلسل بالكامل.

الممثلة إنديانا جونز ستبهر المشاهدين

من الأشياء المتوقع حدوثها في مسلسل أشياء غريبة، أن الممثلة إنديانا جونز ستكون ملهمة في هذا العمل، فالموسم الرابع هو الموعد النهائي للانتهاء من هذه المشاهد الوحشية، كما كشف المنتج والمخرج.

قال المخرج في تصريحات صحفية سابقة، أن هناك المزيد من الرعب وبعض المخاوف، التي ستتصدى لها الممثلة إنديانا، بعد معرفتها بالكثير عن المستقبل الذي ستتمكن من خلاله من تحرير بعض الشخصيات من الغموض والرعب.

صعوبة اختيار الشخصيات

خاصة الأطفال، كان اختيار أدوارهم أمرًا صعبًا للغاية، حيث تقدم للعمل حوالي 906 فتيان و307 فتيات، قبل اتخاذ قرار بشأن فريق الممثلين النهائية لهذا العمل النهائي.

أوضح المخرج في حواره الصحفي:"لقد وجدنا أن مفتاح العثور على ممثلين جيدين هو في الواقع واضح إلى حد ما، عليك فقط أن تقوم بتجربة أداء كل طفل في العالم يريد التمثيل ،" قال الأخوان دوفر مازحا في مقابلة مع Entertainment Weekly.

كان هناك القليل من تبادل الأدوار أيضًا: جو كيري ، الذي يلعب دور ستيف هارينجتون ، تم اختباره في الأصل لصالح جوناثان بايرز ونوح شناب ، الذي يلعب دور ويل بايرز ، تم اختباره لشخصية مايك ويلر.

كيف ستكون أحداث Stranger Things؟

يتساءل محبو هذا العمل الدرامي حول طبيعة عمل Stranger Things، هل ستكون أحداثه تكملة للمواسم السابقة، أم سيكون هناك المزيد من الغموض عن قصة المسلسل؟

لم يرغب المخرج في الكشف عن بعض الأجزاء المتعلقة بالعمل، حتى يترك الجمهور في هذه الحيرة، وبالتالي لا يتمكن المشاهد من اختراق الأحداث وتوقع نهاية العمل بسهولة، لكن كشف أن العمل سيكون مستوحى من الماضي، تحديدًا الحنين للماضي، هذه بداية المسلسل الذي تقوم على أساسه الأحداث.

ماذا عن شخصية بارب؟

هناك حالة من الجدل على موقع تويتر، بشأن ظهور شخصية بارب، الذي تم قتلها ودفنها في الموسم الأول، لكنها كانت تظهر بشكل غير واضح في كثير من اللقطات، حيث يعتقد المعجبون بالعمل أنها ما زالت على قيد الحياة، وأن أدوارها مؤثرة في هذا العمل، من المتوقع أن تكون متواجدة في الموسم الرابع بكثرة.

بسبب الكثير من التساؤلات، سيحاول المنتج والمخرج عودة هذه الشخصية من جديد، لتلبية رغبة المشاهد وزيادة المرح المتعلق بهذه الشخصية.

حيث علق المخرج من خلال تعليقاته الصحفية:" سنحاول أن نخدم قائمة أمنيات المعجبين، حتى يكونوا على قدر كاف من السعادة والحماس عن رؤية هذا العمل".

ظهور شخصية وايلد بيلي

ظهر بيلي هارجروف الشرير، لأول مرة في الموسم الثاني وأصبح سريعًا في العرض ، حتى قبل أن يستحوذ عليه The Mind Flayer، إنه بطاقة جامحة والممثل الأسترالي الذي لعبه ، Dacre Montgomery ، يبدو متوحشًا أيضًا ، ولكن بطريقة جيدة.

استمع إلى رسالة البريد الصوتي لموراي

تم تقديم المحقق الخاص موراي بومان في الموسم الثاني من Stranger Things ، وهو أحد أكثر الشخصيات الكوميدية التي يجلب بعض الراحة الخفيفة لسلسلة الرعب.

في الحلقة 6 من الموسم 3 ، يظهر رقم هاتف موراي على الشاشة، وكما اكتشف المشجعون الفضوليون قريبًا إنه حقيقي، ينقلك الاتصال بالرقم إلى البريد الصوتي لموراي حيث يمكن للمعجبين الحصول على تلميح بسيط لما سيأتي:

لدي تحديث يعيق الأمر حسنًا ، ربما يكون من الأفضل أن نتحدث شخصيًا، قال في رسالته "إنه ليس جيدًا أو سيئًا ، لكنه شيء".

حسنًا ، ماذا يمكن أن يكون هذا الشيء؟ نأمل أن نكتشف ذلك في الموسم الرابع.