;

يوتيوب ميوزيك: إليك أهم التحديثات على أندرويد وآيفون

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
يوتيوب ميوزيك: إليك أهم التحديثات على أندرويد وأيفون

تم تحديث يوتيوب ميوزيك YouTube Music بواجهة مكتبة أعيد تصميمها على أجهزة أندرويد وآيفون، مما يتيح للمستخدمين الوصول الفوري إلى قوائم التشغيل والأغاني والألبومات وأجزاء أخرى من التطبيق.

قامت واجهة المستخدم الجديدة أيضًا بإزالة علامة تبويب النشاط الأخير وقائمة الفئات. في ما يعد بالتأكيد أحد أهم التحديثات للتطبيق منذ عدة سنوات، سيكون من السهل الآن على المستخدمين الوصول إلى أجزاء مهمة من الواجهة.

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، يتم إعادة تصميم واجهة مستخدم مكتبة يوتيوب ميوزيك الجديدة مع بعض التعديلات على إصدارات أندرويد وآيفون من التطبيق. بعد التحديث إلى أحدث إصدار، ستحتوي علامة تبويب المكتبة على قائمة منسدلة في الأعلى لتمكين المستخدمين من التبديل بسرعة بين أربعة خيارات مختلفة: (المكتبة والتنزيلات والتحميلات وملفات الجهاز). وفي الوقت نفسه، تتوفر أزرار "السجل" و"الإرسال" و"البحث" والحساب على يمين علامة التبويب "المكتبة" في الأعلى.

يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق مرشح أثناء البحث عن المحتوى من خلال صف من الرقائق لقوائم التشغيل والأغاني والألبومات والفنانين. عند النقر على أي من الخيارات الثلاثة الأولى، سيظهر مرشح جديد تم تنزيله بينما سيظهر الفنانون مع خيار الاشتراك، وفقًا للتقرير.

بالإضافة إلى ذلك، جلبت مكتبة يوتيوب ميوزيك التي أعيد تصميمها حديثًا قائمة منسدلة تسمح للمستخدمين بالفرز حسب النشاط الأخير والمضاف مؤخرًا، بالإضافة إلى A إلى Z أو Z إلى A للتصفية.

في الشهر الماضي، ورد أن يوتيوب ميوزيك بدأ في اختبار ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء قائمة راديو مخصصة. من المتوقع في النهاية طرح ميزة "إنشاء راديو" للمستخدمين في إصدار ثابت. سيوفر التطبيق العديد من خيارات الفنانين للمستخدمين للاختيار، على غرار إعداد يوتيوب ميوزيك الأولي.

سيسمح التطبيق للمستخدمين بقفل "اختيار الأغنية" من الخيارات الثلاثة المحددة (مألوف ومزج واكتشاف). بعد ذلك سيُطلب منهم تحديد عدد من المرشحات، بمجرد الانتهاء من ذلك، ستكون قائمة تشغيل راديو يوتيوب ميوزيك المخصصة جاهزة للوصول إليها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه