;

طرح أيفون مزود بأسنان ديناصور عمرها 80 مليون سنة: إليك سعره ومواصفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
طرح أيفون مزود بأسنان ديناصور عمرها 80 مليون سنة: إليك سعره ومواصفاته

عندما لا يكون الذهب والبلاتين والأحجار الكريمة كافية لبيع أجهزة أيفون إلى من يرغبون في التميز، فقد حان الوقت لصُنع جهاز أيفون من أسنان الديناصورات الحقيقية.

طرح أيفون يحتوي على أسنان ديناصور حقيقية

تقوم شركة كافيار Caviar بإنتاج نسخ فاخرة مخصصة من طرازات أيفون الشهيرة لسنوات عديدة حتى الآن ولكن هذا العام يفعلون شيئًا مختلفًا تمامًا، بعد إنتاج أنواع مختلفة من أجهزة أيفون المطلية بالذهب والمرصعة بالماس، تقدم الشركة الروسية الآن أسنان الديناصورات الحقيقية كجزء من ترسانتها.

طرح أيفون مزود بأسنان ديناصور عمرها 80 مليون سنة: إليك سعره ومواصفاته

جهاز Tyrannophone الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا هو هاتف iPhone 13 Pro مصنوع من مادة مركبة خفيفة الوزن تتميز بإدراج سبيكة مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، لكن الشيء المميز حقًا في التيرانوفون هو رأس الديناصور المنقوش على ظهره وهو بالتحديد أحد أسنان الديناصورات وهو في الواقع أحد أسنان ديناصور T-Rex التي يبلغ عمرها 80 مليون عام. 

مواصفات هاتف أيفون المطروح بأسنان الديناصورات

كتب موقع Caviar الرسمي: "تم تزيين iPhone 13 Pro Tyrannophone الفريد بصورة ثلاثية الأبعاد لرأس ديناصور يثير الرعب في قلوب منافسيك بنظرة عينه الصفراء المصنوعة من العنبر الخالص، الابتسامة المفترسة للوحش ليست مجرد عنصر من عناصر الديكور ولكنها أيضًا عنصر من التفرد والتفرد لأن أحد أسنان الديناصور حقيقي، يحتوي على ملحق من جزء من سن ديناصور حقيقي، عمره 80 مليون سنة".

كما أضافت الشركة:"اليوم نمنحك الفرصة لترويض هذا الوحش القديم وجعله رمزًا لقوتك وهيمنتك في العالم" وبينما نرغب في مقابلة الشخص الذي يعتقد أن هذا الهاتف هو رمز لقوته، فهو في النهاية مجرد هاتف أيفون فاخر للغاية، أليس كذلك؟ 

على الرغم من أنه يحتوي على تيرابايت للتخزين، بالإضافة إلى ذلك الجزء الأحفوري والذي يبدو أنه بحجم قطعة صغيرة من الظفر، لسوء الحظ لجميع عشاق T. rex الذين لديهم مبلغ من النقود يودون دفعه مقابل هذا الهاتف، تقدم Caviar فقط سبعة Tyrannophones ومع ذلك، فإن مصمم الهاتف الذكي الحصري لديه مجموعات أخرى على موقعه.

بما في ذلك مجموعة "Pure Gold" ، والتي من الواضح أنها تحتوي على أجهزة أيفون من الذهب الخالص بسعر 42000 دولار أمريكي، أما إن كُنت تتساءل عن سعر هاتف أيفون الذي يتضمن أسنان ديناصور حقيقية! فهو يبلغ 8610 دولار أمريكي! ويمكن لأي شخص يرغب في الحصول على جهاز الأيفون هذا، شراءه مباشرة من موقع شركة Caviar الآن قبل نفاذ الكمية المحدودة بالفعل. [1]