;

أجهزة آيفون تدفع امرأة لتغيير اسمها للتخلص من الإزعاج.. إليك القصة!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
أجهزة آيفون تدفع امرأة لتغيير اسمها للتخلص من الإزعاج.. إليك القصة!

قالت امرأة من المملكة المتحدة، تُدعى "سيري"، إنها اضطرت إلى تغيير اسمها بسبب آخر تحديث لنظام iOS الخاص بشركة أبل.

قالت سيري برايس، إنها اضطرت إلى القيام بذلك لمنع أجهزة آيفون، من إصدار الأزيز في كل مرة ينادي فيها شخص ما باسمها. وذلك حسبما صرحت لصحيفة ذا صن.

سيري برايس، مدربة اللياقة البدنية البالغة من العمر 26 عامًا معروفة الآن للأصدقاء باسم "سيز". وقالت برايس لصحيفة ذا صن "أعمل في صالة ألعاب رياضية مع الكثير من الأشخاص، لذلك تعلم الجميع بسرعة كبيرة ألا يقولوا لي: (مرحبًا سيري) عندما يرحبون بي، وإلا سيكون هناك الكثير من الإزعاج".

وبعد التحديث الأخير، يحتاج المستخدمون الآن فقط إلى قول "سيري" حتى تبدأ أجهزتهم في العمل. وقالت برايس "كان الأمر مزعجا ولا يمكن التحكم فيه. الآن لا يستطيع الناس حتى أن يقولوا اسمي. أنا غاضبة جداً". وأضافت "كان على زملائي في العمل الجلوس والتفكير في حل بديل لأن هواتف المتواجدة في صالة الألعاب الرياضية، تصدر الأزيز بلا توقف في كل مرة ينادي شخص باسمي".

وقالت إن اسم سيري يعني "المرأة الجميلة التي تقودك إلى النصر" باللغة الإسكندنافية القديمة. لكن سيري "مساعد أبل الرقمي"، يرمز إلى "واجهة تفسير الكلام والتعرف عليه".

وقالت برايس "أنا متأكدة من أنه كان بإمكان شركة آبل اختيار شيء آخر بدلاً من ذلك، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يطلق عليهم اسم سيري، وأصبحت حياتهم لا تطاق بسبب هذا".

ولم تعلق شركة أبل حتى الآن على قصة السيدة برايس.

تم الإبلاغ عن واقعة غريبة أخرى من الولايات المتحدة، حيث قالت امرأة تدعى "أليكسا سيري Alexa Seary" إن اسمها الكامل كان بمثابة حافز لاثنين من المساعدين الرقميين، وهو ما قالت إنه كان "بمثابة كابوساً لا يطاق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه