;

كوكا كولا تطلق هاتفها الذكي الأول... إليك أهم التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
كوكا كولا تطلق هاتفها الذكي الأول... إليك أهم التفاصيل

كوكاكولا، العلامة التجارية التي تسيطر على سوق المشروبات الغازية لسنوات. في محاولة لتوسيع نطاق أعماله، تدخل شركة كوكا كولا قريبًا في عالم التكنولوجيا. حيث من المتوقع أن تطرح هاتفًا ذكيًا في الهند. نشر المؤثر التكنولوجي الشهير موكول شارما على تويتر إعلان وادعى أن الشركة قد تطلق هاتفها في الهند بحلول "هذا الربع" من العام، أي في وقت مبكر من مارس 2023. وذكر كذلك أن العلامة التجارية ستتعاون مع شركة هواتف ذكية للإطلاق القادم.

جاء في المنشور "حصريًا، إليك هاتف كولا الجديد. يمكننا التأكيد على إطلاق الجهاز في هذا الربع من العام في الهند. تتعاون شركة كوكا كولا مع علامة تجارية للهواتف الذكية في الهاتف الجديد". إلى جانب ذلك، أعطانا موكول شارما، نظرة خاطفة على الهاتف الخلوي المستقبلي، مع شعار كوكاكولا على الجانب الخلفي.

مواصفات ومميزات هاتف كوكا كولا الذكي

الصورة التي شاركها موكول شارما، تُظهر الجانب الخلفي من الهاتف الذي يتميز بنظام كاميرا مزدوجة وأزرار للتحكم في مستوى الصوت توجد على الحافة اليمنى للهاتف. لا يوجد المزيد من مواصفات الهاتف المتاحة الآن.

بينما حصلت هذه التغريدة على 89.3 ألف مشاهدة حتى الآن. وتفاعل معها رواد مواقع التواصل، حيث كتب أحد الأشخاص "أريد نوعًا مختلفًا من الكولا الدايت أيضًا". كتب تعليق آخر "احصل الآن على هاتف به مشروب بارد مجانًا. بينما كتب شخص ثالث "يجب أن يكون الهاتف باردًا، باردًا مثل كوكاكولا".

في حين أن هذه الأخبار قد تكون مفاجأة للجميع، لكن هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها علامة تجارية ليس لها علاقة بالهواتف الذكية في هذه الصناعة، في وقت سابق ، تعاون وان بلس وأوبو لتقديم إصدار McLaren وAvengers Edition من أجهزتهم.