;

بعد انفصالها عن جو ألوين.. بالصور 10 رجال في حياة تايلور سويفت

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
بعد انفصالها عن جو ألوين.. بالصور 10 رجال في حياة تايلور سويفت

انفصلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت والممثل البريطاني جو ألوين بعد المواعدة لمدة ست سنوات، حيث افترق الثنائي قبل بضعة أسابيع بطريقة ودية. كان قد حافظ الثنائي على السرية على مر السنين ونفيا أي شائعات عن الخطوبة. في الألبوم المرفق نستعرض عشرة رجال في حياة تايلور سويفت، من بينها علاقات لم تستمر أكثر من بضعة أشهر.

وذكرت تايلور سويفت أنها كتبت أغانٍ عن جميع أحبائها السابقين. إليك بعض اللمحات من علاقاتها السابقة في هذا المقال.

علاقات تايلور سويفت السابقة

علاقة تايلور سويفت وجو جوناس

انفصل عنها جو خلال مكالمة هاتفية مدتها 27 ثانية وهو شيء اشتكت منه في برنامج The Ellen DeGeneres "Show. وحصلت على موافقة من شركة التسجيلات الخاصة بها للسماح لها بتسجيل أغنية عن هذه العلاقة، لتضيفها في اللحظة الأخيرة إلى ألبومها. اسم تلك الأغنية هو "إلى الأبد ودائما". كتبت أيضًا عنه أغنية "آخر قبلة" و"أفضل من الانتقام".

علاقة تايلور سويف ولوكاس تيل

ارتبطت تايلور بلوكاس لبضعة أشهر. ثم انفصلا لأنهما شعروا أنهما أفضل حالا كأصدقاء. 

علاقة تايلور سويفت وجون ماير

يشاع أن أغاني "Dear John" و"Ours" و"Superman" و"The Story of Us" وغيرها من الأغاني قد كُتبت عنه، كان قد تواعد الثنائي لفترة وجيزة بعد تعاونها معه في أغنية "نصف قلبي".

علاقة تايلور سويفت وجيك جيلينهال

وبحسب ما ورد أنفق جيك جيلنهال 160 ألف دولار لنقلها على متن طائرة خاصة في موعد غرامي. في وقت لاحق انفصل عنها من خلال رسالة. يشاع أن أغاني "نحن لا نعود معًا أبدًا" و"أنا على وشك أن أفعل" و"كل شيء على ما يرام" تدور حول جيك.

علاقة تايلور سويفت وكونور كينيدي

يشاع أنه مصدر الإلهام وراء أغنية "ابدأ من جديد". كان قد نشر موقع Good ol "Us Weekly خبر علاقة كونور وتايلور بعد أن تم تصويرهما معًا وكان كونور يضع ذراعه حول تايلور.

علاقة تايلور سويفت وكالفين هاريس

انفصل تايلور وكالفن بعد 15 شهرًا من المواعدة. يشاع أن أغنية "لقد فعلت شيئًا سيئًا" كانت عنه. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه