;

تايلور سويفت تفوز بجائزة الأغاني المصورة في حفل MTV بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
تايلور سويفت تفوز بجائزة الأغاني المصورة في حفل MTV بالفيديو

فازت تايلور سويفت بجائزة MTV السنوية للأغاني المصورة يوم الأحد لنسخة مدتها 10 دقائق من أغنيتها المنفصلة لعام 2012 "All Too Well" وأصدرت إعلانًا مفاجئاً عن ألبوم جديد قادم في أكتوبر.

شكرت المغنية المعجبين على خشبة المسرح في مركز Prudential في نيوجيرسي حيث قبلت تكريم VMA الرابع عشر في حياتها المهنية. ويُذكر أن أغنية "All Too Well" هي واحدة من الأغاني الناجحة السابقة التي أعادت سويفت تسجيلها بعد خلاف مع شركة التسجيلات السابقة. 

كما قالت سويفت، قبل أن تكشف عن أنها ستصدر ألبومها القادم في 21 أكتوبر "لم نكن لنتمكن من صنع هذا الفيديو المصور القصير لولاكم أيها المعجبون". وقالت المغنية في تغريدة على تويتر بعد فوزها، إن الألبوم الذي أطلق عليه اسم "منتصف الليل" سيروي قصص "13 ليلة بلا نوم طوال حياتي".

أيضًا في VMAs، حصل المغني البورتوريكي Bad Bunny على لقب فنان العام وتم تسليمه تمثال Moon Person في استاد يانكي بنيويورك واختيرت نجمة قناة ديزني السابقة دوف كاميرون، مغنية "بريكفاست" و"بوي فريند" ، كأفضل فنان جديد.

ومن بين الفائزين الآخرين هاري ستايلز، الذي حصل على جائزة ألبوم العام عن "منزل هاري" وظهر الممثل جوني ديب، الذي تم تجنبه من قبل الأعمال الترفيهية خلال معركة التشهير مع الزوجة السابقة آمبر هيرد.

كما احتفلت نيكي ميناج بجائزة Video Vanguard عن مسيرتها المهنية الناجحة. وقدمت المغنية مقطوعات من "أناكوندا" و"سوبر باس" وأغاني أخرى من قبل تكريم الفنانين الذين ألهموها. وقالت ميناج "أتمنى أن تكون ويتني هيوستن ومايكل جاكسون هنا، أتمنى أن يفهم الناس ما يقصدونه وما الذي مروا به ويأخذوا قضية الصحة العقلية على محمل الجد".

كما فاز ليل ناز إكس وجاك هارلو بجائزة أفضل تعاون عن فيلم Industry Baby.  حيث افتتح العرض بغناء هارلو "First Class"، مرتديًا زي مضيف طيران على متن طائرة، قبل دخول الساحة للانضمام إلى مغني Black Eyed Peas السابق Fergie لأداء "Glamorous".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه