;

شاهد: تايلور سويفت تخطف الأنظار بوصلة رقص في مهرجان كوتشيلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
شاهد: تايلور سويفت تخطف الأنظار بوصلة رقص في مهرجان كوتشيلا

حضرت النجمة الأمريكية تايلور سويفت، رفقة حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، حفل فرقة "بليتشرز" في مهرجان كوتشيلا، مساء السبت، لدعم صديقها والمتعاون الموسيقي معها، جاك أنتونوف.

وشوهدت سويفت، التي تقضي فترة استراحة لمدة شهرين عقب جولاتها الغنائية العالمية الأخيرة "Eras Tour" التي استمرت لـ3 أسابيع، وهي ترقص مع كيلسي بين الجماهير  خلال حفل "بليتشرز"، في ليلة مميزة من ليالي مهرجان كوتشيلا.

وانتقلت سويفت التي تقضي معظم وقتها مؤخراً في لوس أنجلوس، لدعم الفنانة آيس سبايس، حيث أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي رقصها على أنغام "Karma (Remix)" رفقة ترافيس كيلسي.

  • اقرأ أيضاً

صور إباحية لتايلور سويفت تثير ضجة واسعة بمواقع التواصل.. ما القصة؟

وارتدت سويفت إطلالة كاجول مع قبعة خضراء مكتوب عليها "New Heights" دعمًا لبودكاست كيلسي، بينما ارتدى هو قبعته البيضاء المميزة "Happy Gilmore".

يشار إلى أن أنتونوف وآيس سبايس ليسوا فقط من ينتمون للدائرة المقربة من سويفت في كوتشيلا، فقد قدمت الفنانة سابرينا كاربنتر، التي تُعد العمل الافتتاحي لسويفت في جولاتها بأمريكا الجنوبية وأستراليا وسنغافورة، عرضًا يوم الجمعة خلال سلسلة الحفلات في إنديو، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة لانا ديل راي التي تعاونت مع سويفت في أغنية “Snow On The Beach".

وتستعد سويفت حالياً لإصدار أحدث ألبوماتها، والمقرر طرحه الجمعة المقبلة على منصات الاستماع المختلفة عبر الإنترنت، وهو ألبومها الحادي عشر، والذي يأتي بعنوان "The Tortured Poets Department"، ثم ستعود بعدها لتقديم عروضها في ستوكهولم، السويد.

ويذكر أن ترافيس كيلسي نجم كرة القدم الأمريكية ولاعب فريق كانساس سيتي تشيفس، يستعد لاستضافة حدث موسيقي خاص به في كانساس سيتي يوم 18 مايو المقبل.

  • اقرأ أيضاً

تايلور سويفت تنضم لقائمة مليارديرات العالم بـ1.1 مليار دولار

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه