;

حفل تايلور سويفت يتسبب في هزة أرضية قوتها 2.3 درجة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
حفل تايلور سويفت يتسبب في هزة أرضية قوتها 2.3 درجة

كشف عالم زلازل أن محبي تايلور سويفت في سياتل بواشنطن، قاموا مؤخرًا بنشاط مماثل لزلزال صغير أثناء حضور حفل نجمتهم المفضلة.

تسببت جماهير المطربة الأمريكية تايلور سويفت بهزة أرضية خلال حفل لها، ضمن جولتها إيراس في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تسبب القفز المستمر والهتاف في هزة أرضية تعادل زلزالاً قوته 2.3 درجة.

هذه الهزة التي أحدثتها الجماهير لم تكن الحدث الهام الوحيد في جولة تايلور سويفت، حيث حطمت الجولة أرقاما قياسية وسجلت أكبر عدد حضور في تاريخ مدينة بيتسبرغ باكثر من 73 ألف شخص. كما أعلنت هيئة النقل في شيكاغو، أن جولة سويفت ساهمت في رفع اقتصاد المدينة، حيث نظمت 5.63 مليون رحلة في أسبوع واحد فقط ،وهو الرقم الأعلى منذ تفشي فيروس كورونا في عام 2020.

في هذه الأثناء، تمتلك تايلور سويفت الآن ألبومات رقم واحد أكثر من أي فنانة أخرى في التاريخ بعد الإصدار الأخير من "تحدث الآن (نسخة تايلور)" حسبما ذكرت مؤشرات بيلبورد في 17 يوليو. Blh بالنسبة لفناني الأداء الذكور، يمتلك كل من فريق البيتلز وجاي زي، أكثر من 12 ألبومًا رقم واحد.

وأضافت بيلبورد أن الأمريكية تايلور سويفت، أصبحت أيضًا أول فنانة حية منذ ما يقرب من 60 عامًا لديها أربعة ألبومات في المراكز العشرة الأولى في نفس الوقت. وأول فنانة حية لديها 11 ألبومًا في أفضل 200 ألبوم في وقت واحد.

جاءت نجاحات تايلور سويف وتحطيمها للأرقام القياسية، بالتزامن مع أدائها العديد من أفضل أغانيها في جولة إيراس. حيث بدأت سلسلة الحفلات التي يبلغ عددها 106 حفلاً في مارس وهي على مسافة قريبة من أن تصبح أول جولة بمليار دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه