;

عروسان يخطفان الأنظار بالزواج خلال حفل تايلور سويفت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
عروسان يخطفان الأنظار بالزواج خلال حفل تايلور سويفت

بدأت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية تايلور سويفت جولتها التي طال انتظارها في إيراس في أريزونا يوم الجمعة. في الحفلة الموسيقية، قامت نجمة البوب بأداء أفضل أغانيها من مسيرتها التي استمرت ما يقرب من عقدين من الزمن. ومع ذلك، سرقت لحظة خاصة العرض من سويفت عندما قرر ثنائي الزواج في منتصف الحفلة الموسيقية.

يظهر مقطع فيديو، انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، العروس رينيه هورتادو مع عريسها ماكس بوخمان، أثناء وقوفها في الصف الأمامي في العرض الثاني لتايلور سويفت في غليندال، أريزونا. في ثوب أبيض وطرحة، شوهدت العروس وهي تتبادل الوعود مع العريس ببدلة رسمية.

أخبرت العروس TMZ أن الزوجين ناقشا الزواج في يوم حفلتها الموسيقية وجعل فنانتهم المفضلة جزءًا من مراسم حفل الزفاف. بينما سيُعقد حفل الزفاف "الحقيقي" للزوجين في مارس 2024.

في غضون ذلك، تلقى مقطع الفيديو ردود فعل متباينة على تويتر. بينما كان البعض سعداء للزوجين وصف البعض الآخر الفعل بأنه "وقح" و"غير محترم". كتب أحد المستخدمين "هل أنا فقط أم أن أي شخص آخر يعتقد أنه نوع من الوقاحة؟ مثل ذلك يبدو نوعًا ما وكأنه عكس آداب الحفلات الموسيقية تمامًا. هذا ليس الوقت وليس المكان المكان. هذا عرض تايلور وليس عرضك". بينما دافع مستخدم آخر عن الثنائي قائلاً "كان ذلك أثناء الاستراحة ولم يحاول الزوجان سرقة الأنظار من تايلور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه