;

تعليق طريف من تايلور سويفت على اختيارها شخصية العام من مجلة تايم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
تعليق طريف من تايلور سويفت على اختيارها شخصية العام من مجلة تايم

بعد منح مجلة تايم نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت لقب "شخصية العام"، ووصفتها المجلة بأنها "بطلة قصتها".

أعادت سويفت نشر تغريدة لحساب مجلة تايم على منصة إكس، والتي جاء فيها "اقرأ المقابلة الكاملة لشخصية العام تايلور سويفت (مع القط بنجامين باتون) مع صورة لسويفت وهي تحمل قطها. وكتبت نجمة البوب في التعليق على التغريدة "مجلة تايم: نود أن نمنحك لقب شخصية العام، أنا: هل يمكنني إحضار قطتي".

حصد تعليق سويفت الطريف، ملايين المشاهدات، كما تفاعل رواد منصة إكس من متابعيها ومحبيها في قسم التعليقات. وقال أحد المستخدمين "لهذا السبب أحبها، تم اختيارها كشخصية العام (والكثير من النجاحات الكبيرة الأخرى) وكان ردها هو المزاح بشأن قطتها. متواضعة للغاية". وعلق أحد الأشخاص قائلاً "يمكنك أن تفعلي ما تريدين يا ملكة".

وقال أحد المستخدمين "بغض النظر عن مدى إنجازات هذه المرأة، فإنها لن تصبح مملة". وأضاف آخر "إنها مثلي تمامًا، وأنا أيضًا أريد أن آخذ قطتي معي أينما ذهبت".

وفي الوقت نفسه، كتب رئيس تحرير مجلة تايم، سام جاكوبس، في بيان "لقد وجدت تايلور سويفت طريقة لتجاوز الحدود وتكون مصدرًا للضوء. سويفت هي الشخص النادر الذي بإمكانه أن يكون كاتب وبطل قصته الخاصة".

وجاء أيضاً في البيان "إن الكثير مما أنجزته سويفت في عام 2023 لا يقدر بثمن. لقد رسمت رحلتها وشاركت النتائج مع العالم: لقد التزمت بالتحقق من أحلام ومشاعر وتجارب الناس، وخاصة النساء، الذين شعروا بالتجاهل والاستهانة بانتظام. عالم خاص بها أتاح مكانًا للكثيرين، لتحويل قصتها إلى أسطورة عالمية، ولجلب الفرح لمجتمع في أمس الحاجة إليه، تايلور سويفت هي شخصية العام لعام 2023 من مجلة تايم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه