;

اختيار تايلور سويفت شخصية العام 2023 من مجلة تايم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
اختيار تايلور سويفت شخصية العام 2023 من مجلة تايم

اختيرت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت يوم الأربعاء، شخصية العام 2023 من قِبل مجلة تايم، ووصفها رئيس تحرير المجلة بأنها "مصدراً للضوء".

وكتب رئيس تحرير مجلة تايم، سام جاكوبس، في بيان "لقد وجدت تايلور سويفت طريقة لتجاوز الحدود لتكون مصدرًا للضوء، تايلور سويفت هي الشخصية النادرة التي بإمكانها أن تكون كاتبة وبطلة قصتها في نفس الوقت".

وتابع "الكثير مما أنجزته سويفت في عام 2023 لا يقدر بثمن. لقد رسمت رحلتها وشاركت النتائج مع العالم: لقد التزمت بالتحقق من أحلام ومشاعر وتجارب الأشخاص، وخاصة النساء، الذين شعروا بالتجاهل والاستهانة باستمرار".

وأضاف "لبناء عالم خاص بها يوفر مكانًا للكثيرين، ولتحويل قصتها إلى أسطورة عالمية، ولجلب الفرح لمجتمع في أمس الحاجة إليه، اختيرت تايلور سويفت كشخصية العام لعام 2023 من مجلة تايم".

يأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته سويفت في جولتها الغنائية الأخيرة. ووفقًا لمجلة Pollstar المتخصصة في مجال الفنون المسرحية، فإن كل حفل يدر إيرادات بقيمة 13 مليون دولار، مما يرفع إجمالي الجولة إلى حوالي 1.9 مليار دولار. ولم يسبق لأي فنان أو مجموعة تجاوز عتبة المليار دولار.

ولدت تايلور سويفت في ولاية بنسلفانيا، وبدأت في كتابة الأغاني في أوائل مراهقتها. وقام والدها بنقل وظيفته في الخدمات المالية إلى عاصمة موسيقى الريف ناشفيل للسماح لها بفرصة في هذه الصناعة. وبعد فوزها بقاعدة جماهيرية متزايدة لأغانيها الريفية، تحولت تايلور سويفت إلى اتجاه البوب تمامًا لألبومها الخامس "1989"، الذي سمي على اسم سنة ميلادها.

وقالت مجلة فوربس في مقال نشرته في أكتوبر الماضي "ما يجعل سويفت ظاهرة ثقافية ليس فقط براعتها الموسيقية وتنوعها بل أيضا أصالة العلامة التجارية التي تضعها على كل نغمة وبيت شعر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه