;

لطيفة تطلق أغنية خاصة لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
لطيفة تطلق أغنية خاصة لكأس العالم

  كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن استعدادها لإنتاج أغنية لكأس العالم خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع الاستعدادات للبطولة.

وكشفت الفنانة التونسية في تصريحاتها لبرنامج ذاانسايدر بالعربي إنها تحضر في هذه الفترة أغنية لكأس العالم 2023 التي سوف يقام على الملاعب القطرية.

وعن اسم الأغنية، قالت أن الأغنية ستكون اسمها مربوحة، قائلة: "أن مربوحة ستطلقها للمنتخبات العربية، بداية من دولة قطر والسعودية والبحرين والعديد من الدول الأخرى المشاركة".

وتابعت أن الأغنية تم تصويرها بشكل عالمي يليق بالمنتخبات العربية المشاركة، وتهدف لرسالة واحدة هي أن نكون جميعاً راية واحدة من أجل الوطن العربي.

وأضافت لطيفة في تصريحاتها التليفزيونية: "الأغنية من إنتاجي الشخصي للمنتخبات العربية في بطولة كأس العالم وستكون مفاجأة من إنتاج شركة لاتجوس الخاصه لي".

في وقت سابق، خلال هذا الصيف  أطلقت النجمة التونسية لطيفة ألبومها الجديد «لطيفة 2022» عبر قناة الشركة المنتجة بموقع  الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الألبوم مكون من 5 أغنيات تقدمها لطيفة بعدة لهجات عربية منها المصرية والعراقية، والاغنيات هي:هنعيشها مرة واحدة من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي، أغنية أحسن أحسن من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

على جانب آخر كانت لطيفة تعرضت منذ أشهر لفاجعة وفاة شقيقها، حيث نعت شقيقها بكلمات حزينة ومؤثرة ووصفت شقيقها الأكبر الذي توفي اليوم، بأجمل الصفات عبر حسابها  الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وأعربت الفنانة التونسية  عن حزنها الشديد لسماع هذا الخبر خاصة وأنها كانت في انتظار لقائه قريباً ولكن قدر الله كان أسرع من اللقاء، ولم تعلن في المنشور عن أي تفاصيل حول الجنازة أو العزاء.

وحينها كتبت عبر حسابها الخبر: " "أخويا الكبير حسن، الغالي الطيب الحنين السند، كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع "، واختتمت منشورها بالدعاء لشقيقها الأكبر بقولها "الله يرحمك يا حبيب أختك، إنا لله وإنا إليه راجعون، يا رب يصبرنا على فراقك"..

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه