;

سيلينا غوميز وتايلور سويفت تدعمان جهود الإغاثة في غزة بـ"عرض كوميدي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
سيلينا غوميز وتايلور سويفت تدعمان جهود الإغاثة في غزة بـ"عرض كوميدي"

زارت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، رفقة الممثلة العالمية سيلينا غوميز، "نادي رامي يوسف الكوميدي" بالولايات المتحدة، أمس السبت، لحضور أحد العروض الفنية الداعمة للقضية الفلسطينية.

وأثارت الصور التي التقطت لـ"سويفت" و"غوميز" رفقة عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، لدى مغادرتهما للعرض الكوميدي الذي قدمه الممثل الأمريكي من أصل عربي، رامي يوسف، المعروف بدعمه للقضية الفلسطينية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، أن الثلاثي توجهوا عقب حضور العرض  الذي أقيم في أكاديمية بروكلين للموسيقى، إلى مطعم لوكالي للبيتزا في بروكلين، وانضمت إليهن زوي كرافيتز والممثلة أنيا تايلور جوي.

وزعم مستخدمو مواقع التواصل، أن أسباب حضور "سويفت" و"غوميز" لعرض رامي يوسف بالأمس، يرجع لتخصيص عائداته لصالح مؤسسة "أنيرا" لجهود الإغاثة في غزة.

@love.sel.g #selenagomez #taylorswift #palestine #freepalestine #gaza #news #fyp #foryoupage #viral ♬ original sound - mia (taylor’s version)

سيلينا غوميز تدعم غزة

كانت سيلينا غوميز قد أعربت عن استيائها من الأوضاع الراهنة في غزة، وقبل ما يزيد على شهر ونصف تحدثت المغنية الشهيرة عن مساندتها للقطاع المنكوب تحت حرب أودت بحياة آلاف المدنيين، كما خصصت جزءاً من عائدات شركتها الخاصة لصالح فلسطين.

وحثت سيلينا غوميز متابعيها على التبرع في جزء من منشور مطول عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "نحث الجميع على دعم المنظمات الإنسانية التي تعمل بلا كلل لتقديم المساعدات والإغاثة للمحتاجين، كل جزء من المساعدة يمكن أن يحدث فرقا، ستقوم شركة Rare Beauty بتقديم التبرعات إلى جمعيات الصليب الأحمر/ الهلال الأحمر الدولية - جمعية ماجن ديفيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض. سنقوم أيضاً بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه