;

حلا الترك تطلق أول أغنية باللهجة المصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
حلا الترك تطلق أول أغنية باللهجة المصرية

 أطلقت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي أغنية  جديدة للفنانة حلا الترك بعنوان "الوو يا حبيبتي" والتي تم إطلاقها على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية من كلمات هبة حماده، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وسام عبد المنعم، أما الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرج أحمد عبد الواحد.

جدير بالذكر أن "الوو يا حبيبتي" هي أول أغنية باللهجة المصرية لـ حلا الترك، وقد جرى تصوير الكليب على مدى يومين في المهندسين ومدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.

تحمل الصورة الطابع السينمائي بطابع الـريترو فيما تقدم حلا الترك إلى جانب الغناء مشاهد تمثيلية في الكليب تتناسب مع قالب الأغنية التي تتميز بجوّها الحيوي وإيقاعها الراقص وكلماتها وألحانها القريبة من القلب.

كانت حلا في وقت سابق، شوقت متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، للكليب الجديد ونشرت جانب من البرومو وعلقت قائلة: "الحبيب اللي ما بيوفي بوعده.. ألوو يا حبيبي"، وأضافت: "مين عاش تجربة مع حبيب بيوعد وما بيوفي".

حياة حلا الترك

حلا الترك تلك الشابة ذات ال18 عاماً من العمر تمتلك شعبية كبيرة جداً منذ طفولتها إذ بدأت مشوارها الفني في برنامج المواهب في سن السابعة من عمرها فمن هي الفنانة البحرينية حلا الترك وكم عمرها وما هي تفاصيل سيرتها الذاتي.

تعيش حلا الترك اليوم في دبي بعد أن أنهت المرحلة الدراسية في الثانوية في البحرين وكشفت أنها تنوي إنهاء دراستها وتخصصها في دبي وقد تفكر بعد ذلك في السفر للخارج لتكمل دراستها بعيداً عن تفاصيل حياتها أو المشاكل الواقعة بين والدها ووالدتها.

في عام 2019 أصدرت الفنانة حلا الترك مستحضرات التجميل الخاصة بها والتي تحمل اسم ماركة حلا الترك  بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز وبيوند بيوتي وأنتجت أحمر شفاه خاص بها ومجموعة من المكياجات التي حملت اسمها وتضمنت ألوان تعبر عن شخصية حلا الترك والتي كشفت كثيراً أنها كانت تحلم بإصدار منتجاتها الخاصة من المكياج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه