;

لقطة لطيفة بالعرض الخاص لفيلم تايلور سويفت تنال إعجاب رواد السوشيال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
لقطة لطيفة بالعرض الخاص لفيلم تايلور سويفت تنال إعجاب رواد السوشيال

وصلت نجمة البوب ​​تايلور سويفت إلى ذروة مسيرتها المهنية، بعد أن باعت تذاكر الملاعب في جولتها الأخيرة وحطمت الأرقام القياسية بفيلمها الغنائي

نجمة البوب ​​تايلور سويفت

تتمتع نجمة البوب ​​بقاعدة جماهيرية هائلة، كما أن مستوى الإثارة الحالي بين معجبيها يتجاوز كل المستويات السابقة وأن أحد المعجبين بها حظي باهتمام واسع النطاق على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشر مقطع الفيديو الخاص به والذي يصور الهروب الماهر من ضابط أمن في مركز تجاري في غوادالاخارا.

جاء هذا العمل الجريء بعد سرقة ملصق كبير يتعلق بالترويج لفيلم "Eras Tour" لتايلور سويفت.

مقطع فيديو

في مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، يمكن رؤية رجل مجهول الهوية وهو يركض بأقصى سرعة على سلم كهربائي، بينما يلاحقه حراس الأمن في مركز التسوق.

ويبدو أن العديد من زملائها المتسوقين كانوا يهتفون بحماس لـ Swiftie خلال هذا العمل الجريء. وعلق العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على الفور على الحادث وحصد الفيديو أكثر من 19 مليون مشاهدة

فيلم The Eras Tour

صدر فيلم نجمة البوب ​​"تايلور سويفت: The Eras Tour"، الذي يوثق جولتها، في دور السينما العالمية في 13 أكتوبر 2023، ولاقى دعما ساحقا من المعجبين.

وحقق الفيلم عدة ملايين من الدولارات في دور العرض العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية التي استمرت ثلاثة أيام، مما يجعله فيلم الحفلة الموسيقية الأعلى ربحًا على الإطلاق.

ولقد تجاوز أيضًا الرقم القياسي لأكبر عطلة نهاية أسبوع افتتاحية لفيلم موسيقي، والذي كان يحمله سابقًا جاستن بيبر لا تقل أبدًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه