;

باكستاني يستقبل طفله الـ60 وينوي إنجاب المزيد من الأطفال

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
باكستاني يستقبل طفله الـ60 وينتوي إنجاب المزيد من الأطفال

احتل طبيب يبلغ من العمر 52 عامًا في باكستان عناوين الأخبار مؤخرًا لأنه استقبل طفله الستين وعبر عن رغبته في إنجاب المزيد من الأطفال مع زوجاته الثلاث.

لدى سردار جان محمد خان خلجي، المقيم في كويتا، عاصمة بلوشستان، عائلة كبيرة جدًا يأمل في استمرار نموها في السنوات القادمة. الطبيب الباكستاني، الذي يدير عيادته الخاصة في المدينة، لديه ثلاث زوجات وقد رحب للتو بطفله الستين والذي أطلق عليه اسم خوشال. صرح سردار عن رغبته في الزواج بامرأة جديدة والاستمرار في إنجاب الأطفال.

وقال سردار جان محمد خان خلجي لبي بي سي "طلبت من جميع أصدقائي مساعدتي في العثور على فتاة لزواجي الرابع"، مضيفًا أنه يريد أن ينجب المزيد من الأبناء والبنات مع جميع زوجاته.

ومن المثير للاهتمام، أن خلجي احتل عناوين الأخبار العالمية في عام 2016، بعد وقت قصير من الترحيب بطفله الخامس والثلاثين. في ذلك الوقت، أعلن عن خططه لإنجاب ما لا يقل عن 100 طفل وبالاعتماد على معدله الحالي وخططه لجلب زوجة رابعة إلى الأسرة، يبدو أن هدفه قابل للتحقيق.

اعتاد الطبيب الباكستاني والذي يدير عيادة لمعالجة الناس من الأمراض البسيطة مثل الصداع، أن يتفاخر بثروته وكيف يمكنه رعاية أسرته بأكملها، لكنه اعترف مؤخرًا أن التضخم أثر على موارده المالية ومع ذلك، لا يزال ملتزمًا بتنمية أسرته.

قال الخلجي "لقد توقفت الأعمال التجارية". "أسعار جميع الأشياء الأساسية بما في ذلك الدقيق والسمن والسكر تضاعفت ثلاث مرات. على مدى السنوات الثلاث الماضية، يواجه جميع الباكستانيين، بمن فيهم أنا، صعوبات".

على الرغم من كونه أبًا غزير الإنتاج بشكل لا يصدق، إلا أنه لا يزال بعيداً عن تحطيم الرقم القياسي لـ مزى موسى حساحية وهو مزارع غاني لديه 102 من الأبناء و 568 حفيدًا. من ناحية أخرى، الباكستاني أصغر بكثير في السن، لذا يمكنه اللحاق بالركب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه