;

حقيقة وفاة الطفل شبل يام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 آخر تحديث: السبت، 19 فبراير 2022
حقيقة وفاة الطفل شبل يام

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي المشهور بلقب شبل يام، بعد أن تعرض لحادث سيارة مروع. 

حقيقة وفاة شبل يام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة المنشد الكويتي حسين العجمي والمشهور بإنشاد الشيلات في الخليج والملقب بشبل يام، بعد أن تعرض لحادث سيارة مروع، إلا أن بعض المصادر أكدت عدم وفاة حسين العجمي بل أنه متواجد في العناية المركزة بعد تعرضه لإصابات بليغة أدت إلى وفاته دماغياً ودخوله في غيبوبة، ولا يعاني شبل يام من أي كسور من الحادث.

وبعد انتشار الخبر، ارتفع هاشتاج وفاة شبل يام لقائمة الترند، بعد أن تفاعل رواد تويتر مع خبر وفاة شبل يام حيث طالب النشطاء من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل.

ويجدر بالذكر أن العديد من الحسابات تستغل هذا الحدث من أجل كسب المشاهدات وإثارة البلبلة بين المستخدمين الآخرين، حيث نشر عدد كبير من الأشخاص تغريدات تفيد برحيله عن عالمنا ، ولكن لم تذكر أي مصادر رسمية أي أنباء بشأن وفاته. 

من هو شبل يام؟ 

يعتبر حسين العجمي الشهير بـ "شبل يام" ، من أهم وأشهر المنشدين كمان إنه يمتلك موهبة غنائية تأهله للصعود إلى أعلى المراتب ، وصوته أحبه الكثير من المعجبين مما حصل على صدى كبير وشهرة واسعة في الوطن العربي ، كما أنه ملقب بشبل يام فهو منشد يحمل الجنسية الكويتية كما أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفوه بالطفل الشجاع بعدما قام بالهجوم على الناشط السعودي غانم الدوسري الذي قام بزيارة العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية ، ويعتبر من أبرز الشخصيات الصغيرة التي تمكن من بناء وتأسيس قاعدة جماهيرية في وقت قصير. 

عمر حسين العجمي 

الكثير أصبح لديه الفضول عن الطفل الملقب بشام يام عن عمره الحقيقي وخاصة بعدما قام بالرد على الناشط السعودي غانم الدوسري عندما قام بالتعرض إلى الملك سلمان بن عبد العزيز السعود ، فالطفل يبلغ من العمر عشر سنوات ولكن يمتلك شجاعة تفوق عمره بأضعاف مضاعفة ، وحظي على مكانة وحب كبير من كافة ابناء الشعب السعودي بشكل خاص وأبناء الخليج ، حيث يقدم الكثير من الأناشيد الوطنية التي تظهر حُبه لوطنه للشعب السعودي حيث إنه يتميز بصوته الجميل وحنجرته الذهبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه