;

أحمد سعد يحتفل بـ100 مليون مشاهدة لأغنية "وسع وسع"

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
أحمد سعد يحتفل بـ100 مليون مشاهدة لأغنية "وسع وسع"

 احتفل  الفنان أحمد سعد بعدد المشاهدات التي حققتها أغنية "وسع وسع" عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وكشف سعد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عن وصول عدد مشاهدات كليب وسع وسع لأكثر من 100 مليون مشاهدة.

أغنية "وسع وسع" كلمات ولحن أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.

وفي وقت سابق،  احتلت أغنية وسع وسع  المركز الرابع فى قائمة أفضل الأغنيات إستماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI وهى منظمة الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

على سياق آخر، كان قد قال سعد، في لقاء إذاعي عبر راديو إنرجي 92.1 المصرية أن أغنية "الغزالة رايقة" عرضت عليه أولاً ورفضها، بسبب تفضيله تقديم أغنية " سايرينا يا دنيا" لافتاً إلى أن الأخيرة حققت نفس النجاح.

وأكمل حديثه قائلاً: "اتعرضت عليا أغنية سايرينا يا دنياوأغنية الغزالة رايقة واخترت سايرينا وتخليت عن الغزالة رايقة؛ لأنها مختلفة ومش شبهي، وبفكر أعمل ألبوم للأطفال الفترة الجاية وبالفعل عرضت الفكرة على الملحن إيهاب عبد الواحد ووافق وقال لي إنه بيفكر في نفس الشيء".

كلمات أغنية "وسع وسع": "شوف إنت عامل و أنا عامل إيه شوف إنت قد إيه و إنا قد إيه شوف إنت أصلك إيه و أنا أصلي إيه ده اللي إنت فرحت بيه أنا".

 يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية "بصرة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع: إلهامي وأدهم دهيمة، والتي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عقب طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه