;

محمد رمضان يرحب بهالة صدقي خلال حفله بالساحل الشمالي: أمي صفصف حياتي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
محمد رمضان يرحب بهالة صدقي خلال حفله بالساحل الشمالي: أمي صفصف حياتي

وثق مقطع فيديو متداول، ترحيب محمد رمضان بالفنانة هالة صدقي، بعد أن تفاجأ بوجودها وسط حضور حفله الذي أقيم أمس الجمعة في الساحل الشمالي، مصر.

نشرت الممثلة المصرية هالة صدقي، مقطع فيديو لرسالة محمد رمضان إليها أثناء الحفل الذي أحياه الأخير في الساحل الشمالي، وقال رمضان في مقطع الفيديو "أمي حياتي يا صفصف، الممثلة العظيمة هالة صدقي" وأضاف "اللي ما مثلش معاكي ما مثلش والله، حياتي".

وردت هالة صدقي على محمد رمضان في التعليق على المقطع "حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف وحشتني، الجمهور نادى عليه قالوا له أمك هنا".

جدير بالذكر أن "صفصف" هي الشخصية التي لعبتها هالة صدقي في مسلسل محمد رمضان "جعفر العمدة" والتي حازت على إعجاب الجمهور على نطاق واسع، لخفة ظل الشخصية وقوتها وإتقان هالة صدقي لأدائها.

يأتي حفل رمضان الأخير بالتزامن مع عرض فيلمه الجديد "ع الزيرو" في دور العرض السينيمائية والذي تدور أحداثه حول شخصية حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يحاول علاجه وسط حالته المادية المتعثرة، ثم يصبح واحداً من الأغنياء في تطور للأحداث.

فيلم ع الزيرو، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ومن بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وشريف الدسوقى.

واحتل الفيلم المرتبة الثانية في شباك التذاكر، حيث خطف محمد هنيدي المرتبة الأولى بفيلمه الجديد "مرعي البريمو" والذي يُعرض في دور العرض السينمائية بالتزامن مع عرض فيلم محمد رمضان الجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه