;

رسالة باللغة العربية لكريستيانو رونالدو تثير الجدل.. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
رسالة باللغة العربية لكريستيانو رونالدو تثير الجدل.. ماذا قال؟

وجه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، رسالة إلى جماهيره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، صورة يظهر فيها عضلات جسده قبل أيام قليلة من عيد ميلاده الـ39.

وظهر رونالدو في الصورة مرتدياً سروالاً قصيراً ودون قميص، وفي يده اليمنى زجاجة ماء، وهاتف في اليد الأخرى.

وأرفق قائد المنتخب البرتغالي صورته بعبارة باللغة العربية، نصها: "شاكراً للنعم" وهو الأمر الذي مثل دهشة للرواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً في السعودية والوطن العربي، والذين انهالوا عليه بعبارات الثناء والترحيب.

وأثار منشور رونالدو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكهن البعض أن سبب عبارة رونالدو يرجع لمعرفته بأخلاق الإسلام عن قرب، فاقتبس إحدى الدعوات التي يوجهها المسلمين إلى الله لشكره على نعمه في السراء والضراء، وذلك على حد زعمهم، في حين كتب البعض الآخر تعليقات على الصورة تضمنت دعوته لاعتناق الدين الإسلامي.

وأكمل رونالدو عامه الأول في السعودية بعد انضمامه إلى النصر مطلع عام 2023 بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.وكان من الممكن أن يصبح "الدون" هداف العالم العام الماضي بعدما سجل 54 هدفا، منها 44 بقميص "الجلوبال" و10 للبرتغال.

لافتة إنسانية لرونالدو في السعودية 

وشارك رونالدو، قبل أيام في مزاد خيري في السعودية، أقامته جمعية أسر التوحد بالشراكة مع "فورمولا E"، تضمن عرض النوادر والمجوهرات وسيارات وأعمالًا فنية، يعود ريعها كاملًا للجمعية.

وعرض المزاد الخيري، القميص الخاص بالنجم العالمي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، للبيع، وقامت سيدة أعمال بالتبرع بشرائه بمبلغ 120 ألف دولار، حيث أودعت المبلغ كاملاً لحساب جمعية أسر التوحد في لفتة إنسانية ملهمة نالت استحسان وإشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين عبروا عن امتنانهم لها وللاعب البرتغالي على هذا "العمل النبيل"، على حد وصفهم.

كريستيانو رونالدو يشارك كأس موسم الرياض

وفي سياق آخر، يستعد كريستيانو رونالدو ورفاقه لخوض منافسات بطولة كأس موسم الرياض، حيث تلتقي فرق الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، بملعب "المملكة أرينا" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

ويواجه النصر رفاق ميسي في الأول من فبراير المقبل، فيما يلتقي الهلال و"العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتحظى البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه