;

نيشان يوجه رسالة لنجوى كرم بعد حفلها في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
نيشان يوجه رسالة لنجوى كرم بعد حفلها في دبي

 أشاد المذيع نيشان بالحفل الذي أحيته الفنانة نجوى كرم، في دار الأوبرا بدبي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، قال نيشان في رسالة لكرم: " كُلُّ مسرحٍ اعتَلَتْهُ، بَصَمَتْ وَمَشَتْ. كُلُّ حِوارٍ أَجْرَتْهُ، دَمَغَتْ وَأَسَرَتْ. كُلُّ اختيارٍ أَدَّتْهُ، بَرَعَتْ فَأَبْدَعَتْ! اسمُها تاجُها وَتاجُ العِزِّ يَليقُ بِها! إنّها شمسٌ في ليل، ومَسيرَةٌ في كيان، وتاريخٌ في: نجوى كرم!"".

من جانبها ردت شمس الأغنية اللبنانية على رسالته وقالت: " لا شكّ إنّو طاقتك وفكرك وثقافتك شركاء النّجاح! مش صدفة اسمك، لأنّك اكتسبتو من الله عن استحقاق".

وخلال الحفل قدمت كرم مجموعة متنوعة من أغانيها وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالحفل و بالحضور.

على جانب آخر، شاركت نجوى كرم في الاحتفالية الغنائية الكبرى "ليلة صوت الأرض"، لتكريم أيقونة الغناء السعودي والعربي طلال مداح.

في وقت سابق، تداول اسم  الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر موقع التدوين القصير تويتر لتبرعها بمبلغ مالي قيمته 2 مليون دولار، لصالح سوريا، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد غير أنها لم تكشف أو تعلن ذلك بشكل رسمي.

واحتفلت نجوى كرم بيوم المراة العالمي في 8 مارس، وقالت: " إنها ملهمة الشعراء... إنها قلب العالم!! إنها شريكة الحياة والنجاح. أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم. كل عيد وشريكة الرجل بألف خير ".

وكانت كرم تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رسائل الجمهور والنجوم لها بمناسبة عيد ميلادها، كما تصدرت بسبب ما قدمته من أجل ضحايا زلزال سوريا وتركيا المدمر.

وألمحت خبيرة التجميل اللبنانية ليلى عبيد إلى ذلك، وكتبت عبر تويتر: "فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه