;

بعد ريمونتادا الكلاسيكو.. رسالة مصورة من بيلينجهام لجماهير ريال مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
بعد ريمونتادا الكلاسيكو.. رسالة مصورة من بيلينجهام لجماهير ريال مدريد

صنع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام التاريخ خلال الكلاسيكو الأول له بصحبة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام برشلونة، عندما منح الفريق الملكي "ريمونتادا مجنونة" بتسجيله هدفي الفوز على غريمه الفريق الكتالوني في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني "الليجا".

وهذه هي المرة الأولى منذ سنوات طويلة التي يقام فيها الكلاسيكو ببرشلونة بعيدا عن ملعب (كامب نو)، معقل الفريق الكتالوني، الذي تجرى له أعمال التجديد والصيانة خلال الموسم الحالي.

المباراة، التي جرت على ملعب البلوجرانا، شهدت تقدما مبكرا لبرشلونة عبر الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة السادسة، وظل الفريق الكتالوني مسيطرا بشكل شبه مطلق على الشوط الأول.

الدولي الإنجليزي كان على موعد مع رد الاعتبار لريال مدريد في الدقيقة 68 من عمر المباراة، عندما سجل هدف التعادل.

وظلت المباراة تسير سجالا بين الفريقين، وبينما تهيأ الجميع لخروجها بنتيجة التعادل، خرج بيلينجهام مجددا ليكتب تاريخه بسطور ذهبية مع ريال مدريد بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 90+2.

وبهذا الفوز، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.

وعقب المباراة، خرج بيلينجهام في مقطع فيديو موجها رسالة لجماهير الميرينجي الفرحة بالفوز، قائلا: "أهلا مدريديستا، أنا جود بيلينجهام، لقد استمتعت حقًا بأول كلاسيكو لي وآمل أنكم استمتعتم بذلك أيضًا.  هلا مدريد".

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حصد بيلينجهام إشادات واسعة من محبي ريال مدريد حول العالم، بعد منحه الريمونتادا المجنونة للميرينجي.

مفارقة

يذكر أن جماهير ريال مدريد لم تكن متفائلة ببلينجهام عند مجيئه إلى فريقهم، وذلك بسبب ذكرياتهم السيئة مع النجوم الإنجليز، الذين مروا على تاريخ الريال، حيث تعرضوا لانتقادات حادة، نتيجة سوء المستوى الذي قدموه أو مرافقة الإصابات لهم، ما جعلهم يفشلون في مهمتهم.

لكن بيلينجهام شكّل قاعدة استثنائية، بعد الثنائية التي وضعها في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حامي عرين نادي برشلونة، الذي شاهد الهدف الأول يدخل شباكه من مسافة بعيدة للغاية أو مرورها بين قدميه بسهولة في الهدف الثاني.

ويحمل بيلينجهام القميص رقم 5 في ريال مدريد، وهو الذي ارتداه الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، الذي يبدو أنّ الإنجليزي سيعمل على جعل جماهير الملكي تهتف باسمه طويلاً بفضل ما يفعله، بعدما سجل حتى الآن 10 أهداف في الليغا، فيما استطاع زيدان إحراز 10 أهداف في موسم 1992/1993، رغم خوضه 18 موسماً في مسيرته الاحترافية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه