;

نيكول سابا تعتمد فستان ظهرت به منذ 19 عاماً في ختام القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
نيكول سابا تعتمد فستان ظهرت به منذ 19 عاماً في ختام القاهرة السينمائي

 حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الـ 44.

وظهرت نيكول سابا بفستان تايجر مفتوح الظهر سبق وارتدته في العرض الخاص لفيلم "التجربة الدنماركية" بلبنان مع الزعيم عادل إمام.

وقالت نيكول سابا في تصريحاتها عبر قناة dmc : "الفستان له معزة خاصة عندي لأني لبسته من 19 سنة في العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية في لبنان".

وأكملت تصريحاتها: "الكل دلوقتي بيدور على الموضة لكني حبيت أروح لموضة مختلفة ودورت في دولابي لفتني الفستان لأنه له ذكرى جميلة بالنسبة لي".

و أعلنت لجنة تحكيم المسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي عن منح جائزة الهرم الذهبي لأحسن فيلم لفيلم "علَم"، الذى عرض لأول مرة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من إنتاج فرنسا، تونس، فلسطين، السعودية، قطر.

وفاز فيلم 19 ب بجائزة أفضل فيلم عربي، وذلك بعد منافسة شرسة بين الأفلام  المشاركة في مسابقات مهرجان القاهرة السينمائي، وتدور أحداث فيلم 19 ب، حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة، منذ ستينيات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة.

بينما فاز فيلم فيلم جويلاند Joyland، بجائزة فتحي فرج جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وتدور أحداثه، حول عائلة أبوية مترابطة، يتوق أفرادها لوالدة الذكور؛ يقع الابن الأصغر في حب راقصة عابرة جنسيا، يثير حبهما رغبة العائلة بأكملها نحو تمرد جنسي.

وعلى جانب آخر، أحيت نيكول سابا حفلا غنائيا بأحد مسارح العاصمة الإدارية في مصر وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه