;

حسين فهمي يجدد تصريحاته بشأن ملابس النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
حسين فهمي يجدد تصريحاته بشأن ملابس النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

 شدد الفنان  المصري حسين فهمي ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي مجدداً على التزام كافة النجمات بالزي الذي أقره مهرجان القاهرة السينمائي في دورته القادمة الـ44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل

ورد حسين فهمي في تصريحات خاصة لجريدة اليوم السابع المصرية، على انتقاده بسبب شرط كود ملابس الحاضرين للمهرجان، حيث قال خلال لقائه إن الملابس الفورمال هو الكود الرسمي للمهرجان، و"اللي مش عاجبه ما يجيش".

وكشف الفنان حسين فهمي إنه تواصل مع نجل الفنان الراحل عمر الشريف من أجل إقامة معرض لملابس لوالده ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

مهرجان القاهرة السينمائي

وأوضح حسين فهمي رئيس المهرجان، أنه وصله حتى الآن طقمين من ملابس النجم عمر الشريف الأول ارتداه في فيلم doctor Zhivago والثاني من فيلم funny girl ومن المتوقع أن يصله المزيد من الملابس التي أرتداها عمر الشريف في أشهر أفلامه.

 وقال الفنان حسين فهمي، من الضروري الالتزام بالشكل الرسمي لجميع المهرجانات الدولية، والتي يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي واحدا منها.

وقال الفنان المصري حينها في تصريحات أثارت موجة من الانتقادات له إنه من الضروري مناقشة قصة الالتزام بزي معين، مثل باقي المهرجانات العالمية، والتي تلتزم بنمط أزياء رسمي: "لما جيت المهرجان لقيت كل واحد يلبس اللي هو عايزة، لا عيب، أنا لما بستقبل حد في بيتي بحلق دقني وبغير هدومي مش بقابله بالبيجاما".

وأكمل حديثه حينها قائلاً:  أنه يجب على جميع الحضور الالتزام بزي رسمي وبالنسبة للسيدات فعليهم الالتزام بارتداء فساتين لطيفة "هنلبس كويس والستات تلبس لطيفاً".

وكانت الدورة 43، قد شهدت مشاركة 98 فيلما، ممثلة 63 دولة حول العالم منها 27 عرضاً عالمياً أولاً،و7 أفلام عرض دولي أول، و44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، و15 فيلما عرض أول في الدول العربية وشمال أفريقيا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه