;

نيكول سابا تهاجم كايلي جينر بسبب إطلالتها الأخيرة: إفلاس وموضة آخر زمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
نيكول سابا تهاجم كايلي جينر بسبب إطلالتها الأخيرة: إفلاس وموضة آخر زمن

اعترضت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على إطلالة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، خلال تواجدها في عرض أزياء سكياباريلي، الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، نشرت نيكول صورة لإطلالة كايلي جينر من العرض الذي أقيم، وعلقت على الصورة وقالت: "من كتر الافلاس بالافكار والابتكار صارت رؤوس الحيوانات موضة حتى نلبسها".

وأضافت: "وحتى لو مش حقيقي الفكرة مستفزّة ومرفوضة! ارحمنا يا رب نحنا والحيوانات من جنون البني آدمين. موضة آخر زمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

في المقابل كانت نجمة تليفزيون الواقع، كايلي جينر محط أنظار الجميع بسبب إطلالتها الغريبة التي حملت فيها رأس أسد بشكل كبير، ووصفت كايلي جينر إطلالتها بالجميلة والوحش، وشكرت المصمم والمدير الفني دانيل روز بيري.

 على ىجانب آخر، تستعد نيكول سابا، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 27 يناير الجاري في القاهرة، و آخر حفل أحيته نيكول سابا في القاهرة، كان ليلة رأس السنة وشاركت فيه مع النجم اللبناني راغب علامة

ومؤخراً، حلت سابا ضيفة على شاشة lbc الفضائية وتحدثت عن الأوضاع اللبنانية، وقالت   إنها تشعر بالعصبية أحياناً من ضيق خلق الناس، وتابعت: "عصبية الناس ممكن تعصبني، والناس مبتتحملش الطرف التاني، ما خلناش شيء لما يصير في مشكلة كبيرة".

وشاركت نيكول سابا خلال الأشهر الماضية في مسلسل "نقل عام"، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة وسمية أيوب ومحسن محيي الدين، ولاقت عليه إشادات كبيرة للغاية بشخصية "البارون" التي قدمتها خلال العمل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه