;

لأول مرة.. نجوم فريندز يشاركون أحزانهم لرحيل ماثيو بيري بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
لأول مرة.. نجوم فريندز يشاركون أحزانهم لرحيل ماثيو بيري بكلمات مؤثرة

شارك نجوم مسلسل فريندز، مشاعرهم حول وفاة ماثيو بيري لأول مرة منذ وفاته، حيث نشر كل من جينفير أنيستون ومات ليبلانك وكورتني كوكس رسائل مؤثرة عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مع صور تجمعهم بصديقهم الراحل.

شاركت جينيفر أنيستون بعض الصور ومقتطفًا من أحد مشاهدها مع ماثيو بيري في مسلسل فريندز، إلى جانب رسالة طويلة مؤثرة وكتبت جنيفر أنيستون في منشورها "كان اضطرارنا إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر لم أختبرها من قبل. جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا. فقدان الحياة أو فقدان الحب. إن القدرة على الجلوس وسط هذا الحزن يتيح لك الشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق وقد أحببناه بعمق".

وتابعت "لقد كان جزءًا من حمضنا النووي. نحن كنا دائمًا نحن الستة. هذا التجمع غير إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا. بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون. كما قال بنفسه، كانت حياته تعتمد على ذلك حرفيًا. وقد نجح في فعل ذلك. لقد جعلنا جميعًا نضحك ونضحك بشدة"

وأضافت "في الأسابيع القليلة الماضية، كنت أراجع رسائلي معه. أضحك وأبكي ثم أضحك مرة أخرى. سأحتفظ بها إلى الأبد".

قبل منشور جينيفر أنيستون بساعات، شارك مات ليبلانك، الذي لعب دور جوي، رسالة مؤثرة أيضاً لصديقه الراحل، وكتب "أنا ممتن جدًا لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم. عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matt LeBlanc (@mleblanc)

ونشرت أيضاً كورتني كوكس، والتي لعبت دور مونيكا جيلر، مجموعة من الصور تجمعها بماثيو بيري وكتب في التعليق "ماثيو. أقول وداعا بقلب مثقل. الأوقات التي قضيناها معا هي بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي. لقد كان شرفا أن أشاركك التمثيل وأن أدعوك صديقي".

في 31 أكتوبر، أصدر أبطال فريندز بيانًا مشتركًا جاء فيه "لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها. في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين. في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه