;

نجوم الفن يواصلون الاحتفال بأمهاتهم: حبك لا متناهي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
نجوم الفن يواصلون الاحتفال بأمهاتهم: حبك لا متناهي

واصل عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي الاحتفال بأمهاتهم بالتزام مع الاحتفال بعيد الأم الذي يصداف 21 مارس من كل عام.

الفنان شريف رمزي نشر صورته بصحبة والدته وعلق قائلاً عبر حسابه على انستغرام: " عمري ما حسيت إن يوم عيد الأم ده مختلف عن أي يوم عادي في حياتي معاكي لأني بجد كل يوم وإنتي في حياتي بيبقي بالنسبة لي عيد أم ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك أبداً و يصبرنا و يقوينا علي اللي إحنا فيه يا بطلة حياتي"، وقالت جنات: "  أمي ثم أمي لحد آخر يوم في عمري ❤️اللهم احفظ امهاتنا جميعا #جنات".

وقال الفنان قصي خولي: " كل لحظة وانت بألف خير وصحة وسعادة وأمان وحب يا أمي يا سعاد يا أم قصي ♥️✝️🙏🏽 وكل أمهات الكون بالف خير .".

وقالت إليسا: " شو حلو هالنهار بكل المحبة اللي فيه وكل الأمل اللي بتعطيه الأم. ينعاد عليكي يا إمي ويخليلي قلبك ودعواتك، ويخليلكن إماتكن جميعا. والله يرحم كل إم غادرتنا ومرافقتنا بصلاتنا محل ما هيي".

ونشر أكرم حسني صورة مع والدته وعلق قائلاً عبر انستغرام: " ..كل سنه وانتي طيبه يا بطوط بحبك "، من جانبها قالت جيسكا عازار: " طالما علمت ان حب الأم هو حب لامتناهي ولكن في اللحظة التي حملتك بها بين ذراعي أصبح لكل هذه الأمور معنى لدي شكراً ابني الصغير لأنك جعلتني أمك، ولإكمالك حياتي ولأنك منحتني أثمن الهدايا: الأمومة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

فيما قالت سلمي أبوضيف: " من هي صفاء القلوب ؟صفاء القلوب هي القلب الصافي و الأم الحنون لكل حد، القلب الكبير اللي بيحضن كل الناس .. صفاء القلوب اللي دائماً بتشوف الجمال و الصفاء في كل الناس .. الروح المنورة و سط كل الناس .. صفاء القلوب أمي اللي معرفش أعيش من غيرها و دائماً بجري عليها في أي وقت .. أمي و صحبتي اللي ضحت بكل حاجة في الدنيا عشانا🤍 مثلي الأعلي الوحيد و ملهمتي و معلمتي في الحياة اللي بتمني أكون في ربع قلبها و تسامحها و ذكائها و حكمتها و صبرها. و الله مفيش كلام ممكن يوفي او يعبر عن حبنا ليكي يا ماما 🤍 ربنا يارب يطول في عمرك و يسعدك و يارب عمري ما أضيقك و لا أزعلك أبداً .. انتي هديتي في الدنيا 🙏🏽 شكراً علي كل حاجة حضرتك عملتهالنا .. بحبك و أسفة لو مش بعرف أوي أعبرلك عن حبي ليكي كويس#mama".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه