;

منتخب السعودية يخسر وديا من فنزويلا بهدفين مقابل هدف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
منتخب السعودية يخسر وديا من فنزويلا بهدفين مقابل هدف

تغلب منتخب فنزويلا على نظيره المنتخب السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وافتتح الضيوف التسجيل عند الدقيقة 26 بواسطة جوزيف مارتينيز، قبل أن يضيف خوسيه روندون الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وقلص سالم الدوسري الفارق في الدقيقة 73.

وبدأ المنتخب السعودي المباراة ضاغطا لإحراز هدف مبكر، فيما لعبت فنزويلا على الهجمات المرتدة، وأحرزت الهدف الأول عن طريق مارتينيز بعد عرضية روندون، قبل أن يعزز الأخير تقدم فريقه، عندما صوب الكرة على يمين حارس الأخضر محمد العويس.

وسجلت فنزويلا هدفا آخر، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الشوط الثاني، أسفر الضغط السعودي عن تسجيل هدف تقليص الفارق بواسطة سالم الدوسري، في الدقيقة 73 بعد تمريرة عبد العزيز البيشي، إذ وضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس فنزويلا.

وكاد الأخضر أن يدرك التعادل بعد عرضية سعود عبدالحميد، التي ذهبت لصالح الشهري ليسدد ويتصدى الحارس ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز فنزويلا (2-1).

فراس البريكان

وشهدت المباراة تغيير لاعب المنتخب السعودي فراس البريكان مركزه إلى اللعب بمركز الجناح الأيمن، ما أثار تساؤلات المتابعين عبر مواقع التواصل.

وقال البريكان في تصريحاته عقب نهاية المباراة: "حاولنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام فنزويلا، ولكن لم يحالفنا الحظ لتحقيق ذلك الهدف".

وعن تغيير مركزه، قال البريكان: "أنا أفضل اللعب كمهاجم صريح، ولكن المدرب رينارد طلب مني التواجد بمركز الجناح، وأنا أحترم قراره بالتأكيد".

ومن المقرر أن يخوض الأخضر السعودي مباراته الودية الثانية بمعسكر جدة أمام بوليفيا على استاد الأمير عبدالله الفيصل، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 28 مارس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه