;

رجل يخسر حياته بسبب صورة سيلفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
رجل يخسر حياته بسبب صورة سيلفي

خسر رجل حياته بعد تعرضه لهجوم من أسد أثناء التقاط صورة "سيلفي" وذلك من داخل قفص داخل حديقة حيوانات جنوبي الهند.

حديقة الحيوانات

قال مسؤولو إدارة الغابات داخل حديقة الحيوانات إن رجلا من جنوب الهند لقي حتفه فوراً بعد هجوم أسد آسيوي عليه بعد أن قفز إلى حظيرته من أجل التقاط صورة سيلفي معه في تصرف غير مسئول.

وتعود القصة إلى أن رجلا يدعى براهلاد جوجار، يبلغ من العمر 38 عامًا، قام بتسلق سياجا حول قفص أسد يبلغ ارتفاعه 12 قدما وقفز إلى حظيرته في حديقة حيوان سري فينكاتيسوارا في تيروباتي بولاية أندرا براديش في الهند.

وكان يهدف الرجل عندما دخل إلى القفص لالتقاط صورة شخصية "سيلفي" مع الحيوان المفترس الأسد، ويُعتقد مسئولوا حديقة الحيوانات أنه كان في حالة سكر.

ووردت القصة من مسئولوا الجنينة إن حارس الأمن أطلق إنذارا عندما رأى الرجل يحاول تسلق السياج وركض نحوه. لكنه قفز إلى خزان المياه داخل السياج.
وبحسب رواية الضابط: "عندما رأى حارس الأمن يركض نحوه، قفز جوجار إلى خزان المياه وتسلق السياج الذي يبلغ ارتفاعه 12 قدما والذي يحيط بالحظيرة التي تضم أسودا وقفز وسقط أمام الأسود الذين هاجموه فورا. لقد مات على الفور".

وحاول رجال الرعاية بالحديقة بحث الأسود للابتعاد عن الرجل ولكنهم وقفوا بالقرب من بقايا الرجل وبعد ذلك دخلوا إلى أقفاص التغذية الخاص بهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها رجل بموت نفسه ففي عام 2014، قتل نمر أبيض رجلا أيضاً بعدما دخل إلى حظيرته في حديقة حيوان نيو دلهي بالهند وحينها انتشر مقطع الفيديو الصادم للحادث على نطاق واسع، ويُعتقد أن الرجل البالغ من العمر 20 عاما يعاني من مشاكل في الصحة العقلية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه