;

3 خناجر بخاصرة الريدز.. ليفربول يخسر من توتنهام وهدف ملغي يثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
3 خناجر بخاصرة الريدز.. ليفربول يخسر من توتنهام وهدف ملغي يثير الجدل

ثلاثة خناجر تلقاها فريق ليفربول في مباراة واحدة كانت مثيرة للغاية ومليئة بالأحداث أمام توتنهام في قمة مباريات الجولة الثامنة، والتي جمعتهما مساء السبت، وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وخلال المباراة، تعرض "الريدز" لخنجر الظلم التحكيمي الذي ألغى له هدفا صحيحا، وخنجر طرد اثنين من لاعبيه ليكمل المباراة الصعبة بتسعة لاعبين، ثم جاء الخنجر الثالث من صديق، حينما أحرز مدافع ليفربول، جويل ماتيب هدفا في مرماه قبل نهاية الوقت بدلا من الضائع بثوان معدودة، أهدى به نقاط المباراة الثلاث لتوتنهام وأطاح بليفربول من صدارة كانت منتظرة بعد سقوط مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون.

وتجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع، بينما رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني.

وهذه هي الهزيمة الأولى لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم.

تقدم توتنهام أولًا في الدقيقة 36 عن طريق الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لكن ليفربول أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول بتوقيع كودي جاكبو.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، أحرز جويل ماتيب هدف فوز توتنهام في مرماه عن طريق الخطأ.

ووصف المعلق الجزائري حفيظ دراجي المشهد بجملة "وكأن السماء سقطت على رأس ماتيب"، في إشارة إلى ارتكابه خطأ كارثي كلف فريقه خسارة قاسية بعد صمود طويل

3 خناجر بخاصرة الريدز.. ليفربول يخسر من توتنهام وهدف ملغي يثير الجدل.

وأكمل ليفربول آخر ثلث ساعة من المباراة بـ9 لاعبين، بعد طرد كورتس جونيز في الدقيقة 26، والبديل ديوجو جوتا في الدقيقة 69.

3 خناجر بخاصرة الريدز.. ليفربول يخسر من توتنهام وهدف ملغي يثير الجدل

وإلى جانب البطاقتين الحمراوين، شهدت المباراة جدلًا تحكيميًا بعد إلغاء هدف لويس دياز في الشوط الأول، كما أن صلاح تلقى بطاقة صفراء للاحتجاج على قرار الحكم باحتساب خطأ ضده في الشوط الثاني.

هدف ملغي

وتصدر هدف ليفربول الملغي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثار جدلا كبيرا، حيث ألغى حكم المباراة هدفا بدا صحيحا، "للريدز" عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي في الشوط الأول.

ومرر النجم المصري محمد صلاح تمريرة دقيقة إلى زميله الكولومبي لويس دياز، انفرد بها وسجل هدفا.

 وألغي الهدف بسبب قرار تقنية الفيديو الذي أعلن أن دياز كان متسللا.

لكن جميع الإعادات لتمريرة صلاح، أظهرت دياز في موقف سليم غير متسلل، مما أثار ضجة بين جماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صحفي مختص بالدوري الإنجليزي، إن هدف ليفربول كان صحيح تماما، وأن رابطة الدوري ستقدم اعتذارا رسميا للفريق بعد نهاية اللقاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه