;

القائمة الكاملة للمكرمين في حفل الموريكس دور 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
القائمة الكاملة للمكرمين في حفل الموريكس دور 2022

كشفت لجنة  جوائز الموريكس دور 2022، عن قائمة الفائزين بالأفضل لهذا العام في حفل أقيم مساء الأحد في العاصمة بيروت.

وجاءت قائمة الفائزين بجوائز الموريكس دور 2022 على النحو التالي حصدت جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن مسلسل للموت 2 الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، فيما حصد جائزة أفضل فيلم سينمائي  فيلم Broken Keys للمخرج جيمي كروز  بطولة  عادل كرم وسارة أبي كنعان وطارق يعقوب بعد منافسة مع فيلم أصحاب ولا أعز

فيما حصدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية "فوضى"، بينما جاءت جائزة أفضل مسلسل لبناني للعام لصالح مسلسل للموت 2 والتي تسلمها منتج العمل اللبناني جمال سنان وأعرب عن شكره للجنة على اختيار المسلسل ليفوز بجائزة الأفضل هذا العام.

فيما تم تكريم االفنان القدير غبريال يمين عن مجمل أعماله، وحصدت جائزة أفضل ممثلة مصرية عن دورها في مسلسل بطلوع الروح الفنانة إلهام شاهين التي وجهت الشكر للجنة على الجائزة معبرة عن حبها الشديد للبنان.

فيما وقع الاختيار على جائزة أفضل مسلسل عربي للعام لصالح  مسلسل بطلوع الروح والتي تسلمها المنتج صادق الصباح.

تم تكريم الفنانة اللبنانية رونزا، عن مجمل مسيرتها الفنية وعلى عطائها المستمر.

وجاءت جائزة أفضل ممثلة عربية لصالح الفنانة المصرية منة شلبي عن دورها في مسلسل بطلوع الروح والتي قالت إنها تعتبر أن لبنان هي وطنها الثاني.

وجاءت جائزة الإبداع لصالح الفنانة اللبنانية تقلا شمعون عن دوريها في مسلسلي عروس بيروت والزيارة، و كانت جائزة نجم الغناء اللبناني لعام 2022 لصالح الفنان ملحم زين.

وتم توجيه جائزة لجنة التحكيم عن التميز بدور العمر للفنانة سيرين عبد النور، وجاءت جائزة أفضل ممثل لبناني  الفنان بديع أبو شقرا.

وعلى مستوى الموسيقي، تم توجيه جائزة أفضل فيديو كليب لـ أهلاً وسهلاً للفنانة مايا دياب التي تسلمها مخرج الكليب جاد شويري عن دياب التي غابت عن الحفل، فيما  ذهبت جائزة أفضل مسلسل عربي عن مسلسل للموت 2 وعروس بيروت للفنان محمد الأحمد، وأخيراً كانت جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية للفنان محمد رمضان الذي قدم على المسرح أحد أغانيه الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D"or (@murexdor)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه