;

بالفيديو.. امرأة تقتل رجل إطفاء في وضح النهار وتُمنح براءة لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
بالفيديو.. امرأة تقتل رجل إطفاء في وضح النهار وتُمنح براءة لهذا السبب!

وثق مقطع فيديو في مدينة كانساس سيتي، مشاجرة بين أحدهم ورجل إطفاء. وتحول الوضع من سيئ إلى أسوأ في غضون دقائق. حيث يبدأ الفيديو مع رجل الإطفاء وهو يمسك رجلاً ويتشاجر معه. أثناء حدوث ذلك، تتوسل صديقة الرجل لرجل الإطفاء أن يتوقف.

ما أدى إلى هذه المشاجرة بالضبط غير معروف. ومع ذلك، انتهى الأمر برجل في مواجهة مع رجل إطفاء. نتيجة لذلك، أصبحت المواجهة جسدية. في بداية الفيديو، قام رجل الإطفاء بإمساك الرجل وخنقه. في حالة هستيرية، تصرخ صديقة الرجل وتتوسل لرجل الإطفاء أن يتوقف. بعد مناشداتها المتكررة، استمر رجل الإطفاء في تجاهلها.

صرخت المرأة حتى إن أطفالها كانوا في سيارتهم يراقبون. ونتيجة لذلك، أمسكت المرأة بسلاح رجل الإطفاء وأطلقت النار عليه. وانتهى الأمر بإصابات الرجل التي أدت إلى الوفاة، لكنها لن تواجه اتهامات.

لن يوجه المدعون العامون في مقاطعة جاكسون تهمًا جنائية ضد المرأة التي أطلقت النار على رجل إطفاء خارج الخدمة في مدينة كانساس سيتي في وقت سابق من هذا الشهر بسبب قوانين ميسوري التي تحكم الدفاع عن النفس أو غيرها. 

اختار مكتب المدعي العام في مقاطعة جاكسون عدم المضي قدمًا في تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية، قائلاً إنه لا يمكنهم إثبات بما لا يدع مجالاً للشك أن الشخص تصرف خارج قانون ولاية ميسوري عندما أطلقت النار وقتلت أنتوني سانتي البالغ من العمر 41 عامًا، وفقًا لمستندات رسمية.

كتب مكتب المدعي العام في بيان لصحيفة The Star "نحن نحزن مع الأسرة والمجتمع على هذه الخسارة المأساوية لروح السيد سانتي، يحكم قانون ولاية ميسوري هذه القضية وتحديداً الدفاع عن النفس والدفاع عن الآخرين، مما يؤدي بنا إلى رفض التهم بعد مراجعة متأنية".

تم إطلاق النار على سانتي حوالي الساعة 2:30 مساءً. أكتوبر 6 خارج محطة وقود في الاستقلال. وفقًا لوثائق المحكمة، تدخل سانتي عندما تشاجر أحد العملاء مع كاتب أخبره أن محطة الوقود لا تحتوي على نوع السيجار الذي يريده. بعد أن رفض الكاتب خدمة الرجل وأمره بالمغادرة، أخبره سانتي، الذي كان خارج الخدمة، أن يغادر فبدأت المشاجرة التي تطورت بعد ذلك وانتهت بنهاية مأساوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه