;

فيديو: مئات السيارات غارقة بالوحل مع مغادرة حضور مهرجان الرجل المحترق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
فيديو: مئات السيارات غارقة بالوحل مع مغادرة حضور مهرجان الرجل المحترق

بدأ المحتفلون الذين حضروا مهرجان الموسيقى والثقافة المسمى "مهرجان الرجل المحترق" والذي يستمر تسعة أيام في نيفادا، في مغادرة المكان يوم الاثنين، مما أدى إلى ازدحام مروري غير عادي. ووثقت لقطات من طائرة بدون طيار، طوابير طويلة من المركبات المتروكة ورائهم والغارقة في الوحل.

كان قد طُلب من الحضور عدم المغادرة بسبب هطول الأمطار المستمر، الذي يُعتقد أنه الأكثر غزارة منذ بدء المهرجان قبل أكثر من 30 عامًا. وتم السماح لهم بالمغادرة يوم الاثنين واصطف عشرات الآلاف من الأشخاص في الصحراء للعودة إلى منازلهم.

وقالت السلطات يوم الأحد إن شخصا توفي في المهرجان الذي أقيم في صحراء بلاك روك. وفي الوقت نفسه، قال المنظمون إن وفاة الرجل لا علاقة لها بالطقس، بحسب بي بي سي.

شارك الآلاف من الأشخاص في احتفالات جماهيرية يوم الأحد على الرغم من هطول الأمطار حول صحراء نيفادا إلى بحر من الطين اللزج والوحل ودفع المسؤولين إلى إصدار أوامر للجموع بالاحتماء في أماكنهم. وتم تأجيل الخاتمة التقليدية للحدث - حرق دمية - إلى مساء الاثنين.

وقالت مارتينا سوا، وهي راقصة ومشاركة في الحدث، لبي بي سي إنها فوجئت بمدى سوء الظروف. وقالت "لقد كانت تجربة غريبة حقا".

في كل عام، يجلب مهرجان الرجل المحترق، آلاف الأشخاص إلى صحراء نيفادا للرقص والاستمتاع بكونهم جزءًا من مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. تم افتتاح نسخة هذا العام في 27 أغسطس.

نشأ هذا الحدث في عام 1986 كتجمع صغير على شاطئ سان فرانسيسكو ويحضره الآن المشاهير والمؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي. تبلغ تكلفة التذكرة العادية 575 دولارًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه