;

مقطع مؤثر: تكاتف مجموعة أشخاص لإنقاذ آخر عالق بسيارة محترقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
مقطع مؤثر: تكاتف مجموعة أشخاص لإنقاذ آخر عالق بسيارة محترقة

وثق مقطع فيديو درامي، قيام مجموعة من الأشخاص في الولايات المتحدة بشجاعة وإصرار مؤثر، بمساعدة رجل محاصرا في سيارته المشتعلة بالنيران.

ووفقا لفوكس نيوز، وقع الحادث في الساعة 6.30 مساء (بالتوقيت المحلي) يوم الخميس في ولاية مينيسوتا عندما خرجت سيارة هوندا ذات الدفع الرباعي عن الطريق واصطدمت بعمود إنارة قبل أن تشتعل فيها النيران. وتحدث أحد الأشخاص الذين ساعدوا في إنقاذ قائد السيارة عن "اللحظة الأكثر رعبًا في حياته" وكيف أنقذ سائق السيارة.

وقال قادر تولا، إنه اشتعلت النيران في السيارة عندما كان في طريقه للقاء عملائه. وقال لقناة فوكس نيوز "كان السائق مستيقظا ويقول أخرجني، أخرجني، أخرجني".

وأضاف تولا "قد أكون مكانه في يوم من الأيام. ماذا سيحدث لو كنت في هذا الموقف وكانت حياتي في أيدي غرباء لا أعرفهم حتى". وأضاف أن المارة كانوا يحاولون بشكل محموم إخراج السائق. ولكن الباب كان مسدودا. وقال تولا "كانت النيران تضرب وجوهنا بالفعل، لكننا قفزنا للخلف".

وبعد مرور بعض الوقت، حاول تولا ومن معه كسر نافذة السيارة دون جدوى. وفي نهاية المطاف، حطم أحد عمال الطريق السريع الزجاج وتمكن المارة من سحب الرجل إلى بر الأمان، في الوقت المناسب.

وقال تولا "عندما أخرجناه مباشرة، بدأت النيران تشتعل داخل السيارة من جهة السائق. أنا سعيد لأنه خرج في الوقت المناسب". وقال إنه ممتن لأنه تمكن من مد يد العون لشخص محتاج. وأضاف "لقد كانت تلك اللحظة الأكثر رعباً في حياتي. وهذا شيء لن أنساه أبداً. سأتذكره دائماً".

وقالت الشرطة إن قائد السيارة لم يتعرض لإصابة خطيرة، على الرغم من أن المسعفين نقلوه إلى مستشفى لإجراء تقييم طبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه