;

فيديو لسحب رجل صيني من منزله بالقوة بعد رفضه دخول منشأة الحجر الصحي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
فيديو لسحب رجل صيني من منزله بالقوة بعد رفضه دخول منشأة الحجر الصحي

بعد احتجاجات واسعة النطاق ضد القيود الصارمة المتعلقة بفيروس كورونا، رفعت الصين القيود وسمحت بإعادة فتح الشركات. في هذه الأثناء، وفي ظل تسليط الضوء على الإجراءات الصارمة التي اتخذتها البلاد ضد فيروس كورونا، انتشر مقطع فيديو على الإنترنت أثار انزعاج الكثيرين، حيث يظهر مسؤولو الصحة وهم يسحبون رجلاً من منزله بالقوة.

يُظهر مقطع الفيديو الذي شاركته شبكة CNN على إنستقرام الرجل على الأريكة وهو يُسحب بقوة إلى الخارج. يحاول الشاب جاهدًا الرفض، لكن شخصين، يبدو أنهما مسؤولان صحيان، يرتديان معدات الوقاية الشخصية، يدفعانه بالقوة بغض النظر عن صرخات الرجل.

وقالت شبكة سي إن إن في منشور على إنستغرام إنه تم التعرف على الرجل على أنه على اتصال وثيق بمريض كوفيد -19 وزعم أنه رفض الذهاب إلى منشأة الحجر الصحي. وأضاف تقرير سي إن إن أن السلطات في هانغتشو اعتذرت عن الحادث في وقت لاحق.

غضب مستخدمو الإنترنت من الطريقة التي عومل بها الرجل. علق أحد المستخدمين "هذا مزعج للغاية".

خرج الآلاف إلى الشوارع للاحتجاج على إجراءات الحكومة الصارمة بشأن فيروس كوفيد مؤخرًا. قال تقرير لرويترز إن الحكومة ستسمح للأشخاص المصابين بفيروس كوفيد في ظل ظروف معينة بالحجر الصحي في المنزل. تم إدراج النساء الحوامل وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض كامنة في القائمة.

سيتم أيضًا السماح لأولئك الذين يتعاملون مع مرضى كوفيد بالحجر الصحي في المنزل إذا استوفت البيئة المنزلية شروطًا معينة. بينما تحاول العديد من الدول التعافي من تأثير جائحة كورونا، أبلغت الصين عن 34980 حالة إصابة بفيروس كورونا في 1 ديسمبر، وفقًا لرويترز. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه