;

فيديو: ضابط يعرض نفسه للخطر لإنقاذ رجل من سيارة محترقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
فيديو: ضابط يعرض نفسه للخطر لإنقاذ رجل من سيارة محترقة

وثق مقطع فيديو لحظة قيام شرطي في الولايات المتحدة بإنقاذ حياة رجل بعد أن اشتعلت النيران في سيارته وقبل لحظات من احتراقها بالكامل.

تم نشر لقطات توثق عملية الإنقاذ بأكملها بواسطة الشرطة، وقالت الشرطة في بيان، إن الحادث وقع "في ساعات الصباح الباكر من يوم السبت 9 سبتمبر 2023 وأشاد قسم الشرطة بالرقيب جي تي مور لإظهاره شجاعة استثنائية في إنقاذ حياة السائق".

وفقًا للشرطة، استجاب الرقيب مور لحادث وقع بعد الساعة الواحدة صباحًا بقليل يوم السبت ووجد سيارة مشتعلة على جانب الطريق بالقرب من الغابة. ركض الرقيب مور نحو السيارة بطفاية حريق وكان يحاول إخماد النيران عندما لاحظ أن السائق لا يزال بالداخل. وسرعان ما قفز وسط النيران وسحب السائق إلى بر الأمان بعيدا عن النيران التي اجتاحت السيارة.

وقالت إدارة الشرطة على فيسبوك "القول بأننا فخورون بالرقيب جيه تي مور سيكون أقل من الحقيقة". وجاء في منشور الإدارة أيضًا "إننا نشيد بالرقيب مور على تصرفاته التي أنقذت حياة الرجل بينما عرض نفسه للأذى".


 

وقبل بضعة أشهر، أنقذ ضابط شرطة آخر في الولايات المتحدة امرأة من سيارة محترقة في جورجيا. وقال مكتب عمدة مقاطعة كاندلر إن الرقيب آشلي تايلور استجاب لحادث سيارة على الطريق السريع 46 واكتشف أن السيارة مشتعلة. وهرع الضابط تايلور إلى مكان الحادث وأنقذ حياة المرأة بإخراجها من السيارة المحترقة. وأظهر مقطع فيديو شاركه مكتب عمدة مقاطعة كاندلر على إنستغرام، الضابط وهو يتوقف على جانب الطريق، ويقفز من سيارته ويسرع لإنقاذ المرأة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه