;

روسي يحول طائرة مهجورة إلى فيلا فاخرة.. مقاطع فيديو توثق التحول المذهل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
روسي يحول طائرة مهجورة إلى فيلا فاخرة.. مقاطع فيديو توثق التحول المذهل

ينشر رجل الصناعة الهندي أناند ماهيندرا، مقطع فيديو رائعًا لرجل حول طائرة تجارية إلى فيلا. حيث قام الرجل، الذي تم تحديده على أنه رجل الأعمال الروسي فيليكس ديمين، بتحويل طائرة بوينج 737 مهجورة إلى فيلا خاصة فاخرة، مكتملة بغرفتي نوم، ومسبح يطل على المحيط الهندي، وشرفة. يقع العقار الفريد على قمة منحدرات نيانغ نيانغ الساحرة في بالي، إندونيسيا.

وجاء في التسمية التوضيحية المرفقة بالمقطع المنشور "بعض الأشخاص محظوظون بما فيه الكفاية ليتمكنوا من تحويل خيالاتهم إلى واقع. ويبدو أن هذا الرجل لا يفرض أي قيود على خياله، لكنني أشعر بالقلق بعض الشيء بشأن اضطراب الرحلات الجوية الطويلة بعد هذه التجربة".

يوجد في داخل الفيلا التي كانت طائرة فيما سبق، غرفة معيشة مع بار وسرير أريكة وبوابة زجاجية، بالإضافة إلى غرفتي نوم مع خزانة ملابس كبيرة. وتم تحويل قمرة القيادة إلى حمام كبير، ويحتوي مكان الإقامة أيضًا على كراسي استلقاء للتشمس ومنطقة في الهواء الطلق وحفرة نار.

ومن الجدير بالذكر أن طائرة بوينج 737 المتقاعدة هذه، كان قد تم شراؤها من قبل السيد ديمين في عام 2021 ونقلها إلى موقعها البعيد، حسبما ذكرت شبكة سي إن إن.

ولقد انبهر مستخدمو منصة إكس بالفيلا الفريدة، وقال الكثيرون إنهم يرغبون في الحصول على فرصة للإقامة فيها. والجدير بالذكر أن هذه الفيلا متاحة أيضًا للإيجار. وقال أحد المستخدمين "إن دمج الخيال والرفاهية يصنع دائمًا أشياء لا تنسى، أليس كذلك؟، بينما وصفها آخرون بأنها "رائعة" و"مذهلة".

وقال مستخدم آخر "تفكر في الإقامة في مكان يثير خيالك! يمكن أن يكون اضطراب الرحلات الجوية الطويلة مصدر قلق، ولكن قد يكون الأمر يستحق العناء لمثل هذه التجربة الفريدة. وربما تخطط لبعض الوقت الإضافي للتكيف قبل العودة إلى الواقع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه