;

مدينة كهرمان مرعش قبل وبعد الزلزال... فيديو يرصد حجم الدمار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
مدينة كهرمان مرعش قبل وبعد الزلزال... فيديو يرصد حجم الدمار

أظهرت لقطات مصورة بطائرة درون حجم الدمار الهائل الذي لحق بمدينة كهرمان مرعش، حيث قارن مقطع فيديو مصور للمدينة قبل الزلزال بمقطع آخر بعده.

حيث رصد مقطع الفيديو لمدينة كهرما مرعش بجنوب تركيا الدمار الناجم عن الزلزال وانهيار عشرات المباني، الذي أجبر مئات العائلات على العيش في خيام  في درجات حرارة شديدة البرودة.

حيث أظهرت مقطع الفيديو، المباني المنهارة مع دمار جدرانها بسبب قوة الزلزال الذي دمر المدينة الأسبوع الماضي، حيث كانت مدينة كهرمان مرعش مركز الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وسوريا.

سلطت اللقطات قبل وبعد الزلزال الضوء على حجم الدمار الهائل، حيث أظهر مقطع الفيديو لقطات للمدينة من عام 2020 ومرة أخرى بعد الزلزال الذي ضرب البلاد في اليوم السادس من الشهر الجاري، يُظهر مقطع الفيديو آثار الدمار في المدينة، حيث تحولت العديد من المنازل إلى أنقاض. ومع ذلك، نجت بعض المباني السكنية مع أضرار طفيفة على ما يبدو، مثل الجدران المتصدعة.

لقد دمر الزلزال المميت، مدنًا بأكملها في كلا البلدين، تاركًا الناجين بلا مأوى في البرد القارس وفي بعض الأحيان ينامون على أكوام من الأنقاض. كما حصد أرواح ما يزيد عن 37000 شخص في تركيا وسوريا. بينما أجلي أكثر من 158 ألف شخص من المناطق الشاسعة من جنوب تركيا التي ضربها الزلزال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه