;

فيفي عبده تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
فيفي عبده تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2023

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن خروجها من السباق الرمضاني 2023 بسبب ضيق الوقت، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت فيفي إنها خارج السباق الرمضاني وإنها لن تتواجد فيه.

وعبر الفيديو علقت وقالت: "يا جماعة زي ما نزلتلكم و انا بمضي مسلسل اخر الزمن لرمضان ٢٠٢٣ دلوقتي انا بعتزر امامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت و ان شاء الله اشوفكم في اعمال تانية قريباً بحبكم جداً".

في الشهر الماضي، أعلنت فيفي عبده عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم "آخر الزمن"، لموسم رمضان 2023 ومن المقرر أن تبدأ التصوير قريباً.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت عبده عن تعاقدها على العمل مع المنتج علاء شاكر، ونشرت فيديو توقيعها على التعاقد، وعلقت قائلة: "مسلسل آخر الزمن قصة شدتني وحبتها جدا".

وفي وقت سابق، نشرت فيفي عبده فيديو عبر حسابها طالبت المصورين في كل مناسبة تقوم بحضورها بتصويرها بشكل جيد.

وقالت الفنانة المصرية: "أنا طالعة أقولكم رسالة واحد بس، لأى حد بيصورنى فى أى مناسبة يبقى يطلع الكاميرا لفوق عشان أنت بتطلعنى بـ لغد وبتطلعني متعقدة من حياتي".

وأكملت:  "أنا لا هعرف أعمل عملية ولا لغد ولا أي حاجة مصوريني الحلوين للي بيقابلوني في كل حتة، خدوني كاميرا عالية عشان اللغد ميطلعش، عايزين شوية دلع من اللي اتمنع".

ومن جانبه، قال المنتج علاء شاكر، في الفيديو أن العمل الرمضاني سيجمع مجموعة من نجوم وفنانين مصر، ومنهم و أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، بقيادة المخرج أيمن فؤاد.

 آخر أعمال فيفي عبده كان دورها في مسلسل «شغل في العالي» الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم شيرين رضا ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم .
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه