;

فيديو يكشف ملامح طفلة رامي عياش بوضوح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
فيديو يكشف ملامح طفلة رامي عياش بوضوح

نشرت مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، أول فيديو يكشف عن وجه صغيرتها "الارا" حديثة الولادة، حيث اظهرت وجهها بشكل واضح لاول مرة بعد ولادتها منذ ايام.

وظهرت الارا في الصور والفيديو بجانب شقيقها ارام وشقيقتها ايانا، وأظهر الصغار علامات السعادة والحب بادية عليهما.

وقبل يومين قام الفنان اللبناني رامي عياش بمشاركة فيديو عبر موقع التدوين تويتر، وهو في لباس التعقيم الكامل، خارجاً من غرفة العمليات ومعه طفلته في اللحظات الأولى من الولادة وعلق على الفيديو قائلاً: " بخير وسلامة الحمد لله".

كما نشر صورته وهو يقف أمام الغرفة التي تتواجد بها زوجته، وقد زين بابها بالونات تحمل اسم المولودة الجديدة "آلارا".

بدورها أعربت زوجة النجم اللبناني مصممة الأزياء داليدا عياش عن سعادتها بقدوم مولودتها من خلال نشر صورة على حسابها في موقع الصور الشهير انستغرام جمعتها بزوجها وطفلتها "ألار" من داخل المستشفى وتحديداً من غرفة العمليات بعد دقائق من ولادتها.

وعلقت داليدا على الصورة بالقول: "مرحباً بك في عالمنا المائي الخيالي، ستكونين قادرة على منحنا الأمنيات وشفاء القلوب المكسورة، أنتِ بيننا اليوم ونحملكِ بين ذراعينا، نحبك"، مختتمةً تعليقها بذكر اسم طفلتها وتاريخ ميلادها الذي كان في الـ19 من ديسمبر/كانون الأول

وخلال 2022، طرح الفنان اللبناني رامي عياش، أحدث أغنياته "حلوين حلوين" على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

وخلال الأغنية أطلق رامي عياش دعوة للحب، والمرح، والتفاؤل، والأمل، والبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة، مستعينًا براقصين لأداء الاستعراضات المعبرة عن أجواء الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه