;

هند صبري تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
هند صبري تعلن خروجها من السباق الرمضاني 2023

 كشفت الفنانة هند صبري، عن غيابها للشاركة في دراما رمضان 2023، وقالت صبري في تصريحاتها لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على شاشة سي بي سي، خلال مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب أنا سعيدة بتواجدها في هذا المعرض للمشاركة والحديث عن فيلم الفيل الأزرق الذي شاركت فيه.

 أضافت في تصريحاتها أنها انبهرت بثقافة الشعب السعودي، قائلة: "الشباب متطلعون، بيحبوا الفن والأدب، وتثبت إن المملكة العربية السعودية بتعمل نهضة ثقافية مهمة.. سعيدة بتواجدي في معرض الرياض الدولي للكتاب وإني شاهدة على النقلة الثقافية التي تحدث في المملكة".

هند صبري 

وعن فيلم الفيل الأزرق، قالت: "ندوة فيلم الفيل الأزرق مهمة، أن تكون متواجدة في معرض كتاب كبير مثل معرض الرياض الدولي للكتاب وهو دليل على أن السينما تستمد قوتها من اتصالها بالأدب، وأن العمل الروائي حقق نجاحاً وبكون حريصة على عمله، مثل فيلم عمارة يعقوبيان واسم الأستاذ وحيد حامد كان كفيلاً إني أقبل عملاً روائياً مقتبس".

وعن جديدها الفني، قالت هند صبري: "بصور مسلسل حاليا وسيتم عرضه قبل رمضان، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت".

في وقت سابق، نشرت الفنانة التونسية هند صبري مقطع فيديو طريف من كواليس مسلسل "وش الريح" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وظهرت هند صبري برفقة أبطال المسلسل كلاً من  إياد نصار وهدى المفتى وهم يرقصون على تريند "انتش واجري" لجاكسون المصري الذي تصدر التريند عبر منصات السوشيال ميديا مؤخراً ووجد تفاعلاً كبيراً من عدد من النجوم والمستخدمين في مصر والوطن العربي.

 وصاحبت هند صبري الفيديو المنشور عبر حسابها الخاص بتعليق قالت فيه: " #انتش_و_اجري #مجانين_في_التصوير".

وتشارك الفنانة هند صبري في فيلم "فضل ونعمة"، المقرر عرضه في 5 من شهر أكتوبر المقبل، حيث تقدم دور عميلة سرية تدعى نعمة.

فيلم "فضل ونعمة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل متزوج ولديه ابنة، ويمتلك مطعم يحمل اسم "فضل ونعمة"، ويتعرض للكثير من المواقف الطريفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه