;

محمد هنيدي يروج لفيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
محمد هنيدي يروج لفيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل

كشف الفنان محمد هنيدي عن برومو فيلمه الجديد الذي سيطرح في دور العرض المصرية بمشاركة عدد من النجوم، وعبر  حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف هنيدي، عن برومو الفيلم الذي يحمل اسم "نبيل الجميل".

وعلق الفنان المصري على الفيلم وقال: "ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا ده توضيح عشان لإشاعات المغرضة نبيل الجميل دكتور تجميل". 

وشارك هنيدي البوستر الرسمي للفيلم معلناً أن العرض قريباً جداً، وعلق عليه بيل الجميل أخصائي تجميل، استعدوا قريبا جدا لواحد من اجمد وأقوى الافلام اللي هتشوفوها، دعاية إيجابية بقى".

وفي وقت سابق، كشف محمد هنيدي عن أبطال الفيلم فهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف.

ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 على جانب آخر، انتهى الفنان محمد هنيدي مرخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجمة منى زكي ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة.

 هنأ الفنان المصري محمد هنيدي، منتخب المغرب بعد التأهل التاريخي   إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، كأول منتخب عربي يصل إلى هذه النقطة في تاريخ البطولة الأشهر عالميا

وعلق محمد هنيدي عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، وقال على التأهل المغربي: "عذرا اسبانيا .. فالأسود دائما تلتهم الثيران وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو .. التهمكم اليوم والله بقول حكم".

وتابع قائلاً: " ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل اهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه من جديد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه