;

نانسي عجرم تكشف أغرب موقف تعرضت له في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
نانسي عجرم تكشف أغرب موقف تعرضت له في مصر

حلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، ضيفة على منصة أنغامي وأجرت لقاءً خاصاً لجمهور ومستعمي أنغامي.

وكشفت خلال  لقائها موقفًا طريفاً تعرضت له من قبل في مصر  لم تكن تتخيل أن تتعرض له.

وقالت نانسي عجرم:  "إنها كانت في إحدى المرات في مصر لإحياء حفل غنائي، وإن أحد الأشخاص من المعجبين تحدث مع مدير أعمالها جيجي لامار، فاعتقد أنه معجب بها ولكن اتضح أنه كان يريد أن يتزوجها".

وكشفت الفنانة اللبنانية ماذا فعل المعجب من أجلها فظل منتظراً في الفندق حتى توافق على طلب الزواج.

وقالت نانسي عجرم: "انتظرنا في الفندق بالورد وخاتم زواج وطلبني من مدير أعمالي".

وعن أعمالها الفنية المقبلة، أكدت أنها ستواصل أن تصدر ألبوماتها المختلفة بالأرقام وذلك بعد ألبومها الأخير "نانسي 10"، وأن ألبوماتها المقبلة ستحمل أرقام "11" و"12.

وعن السوشيال ميديا، قالت نانسي عجرم إنها لا تفضل الحياة قبل السوشيال ميديا لأنها سريعة وأصبحت جزء من الحياة وساعدتها في انتشار أعمالها.

وفي وقت سابق، نعت نانسي عجرم، المغني جورج الراسي الذي لقي مصرعه في حادث سير مروع بالقرب من الحدود اللبنانية- السورية، وهو في طريق عودته بعد إحياء حفل في العاصمة السورية دمشق رفقة صديقته اللبنانية زينة.

وقالت حينها عبر تغريدة خاصة لها عبر موقع التدوين تويتر: " ما أبشع هالخبر!! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عايلته. @NadineElRassi ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

مؤخراً، كانت قد أحيت نانسي مؤخرا حفلا غنائيا في أغسطس الماضي في قبرص، وقدمت نانسي خلال الحفل مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور ، وكان خلال موسم الصيف هناك نشاط ملحوظ لها في عدد من الدول العربية.

حيث قدمت نانسي عجرم العديد من الأغاني الخاصة بها وشاركت ديو مع عدد من المطربين منهم مروان بابلو وحققت الأغنية ملايين المشاهدات، وكانت آخر أغانيها صح صح، بمشاركة مارشميلو وحققت الأغنية حتى الوقت الحالي ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب وعبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه