;

سانتا كلوز يعلق في خطوط الكهرباء أثناء القفز بالمظلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
سانتا كلوز يعلق في خطوط الكهرباء أثناء القفز بالمظلة

كان لابد من إنقاذ رجل يرتدي زي سانتا كلوز من خطوط الكهرباء بعد تحطم طائرته في كاليفورنيا وفقًا لمجلة People Magazine كان الرجل يستخدم طائرة شخصية مزودة بمحركات لتوصيل الحلوى للأطفال في إحدى ضواحي سكرامنتو عندما تحطمت طائرته.
وتظهر الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه متشابك في أسلاك حية عالية فوق الأرض بعد الحادث الذي وقع وصل قسم شمال ساكرامنتو التابع لدوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا لإنقاذ الرجل، حيث كتب في منشور على Facebook: "تبين أن سانتا كان يحاول الحصول على بعض المرح في اللحظة الأخيرة قبل العطلة ودخل في موقف ساخن".

سانتا

ساعدت إدارة مطافئ ساكرامنتو الرجل في وقت لاحق. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأية إصابات في الحادث كما شاركت إدارة الإطفاء مقطع فيديو لعملية الإنقاذ وقالت إدارة الإطفاء إن الرجل كان يحلق بطائرة "خفيفة الوزن" وليس طائرة شراعية، كما ورد سابقًا.

ووفقًا لقناة KCRA الإخبارية حددت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) طائرته على أنها مظلة تعمل بالطاقة وفقدت المظلة التي تعمل بالطاقة قدرتها على الطيران عند إقلاعها بالقرب من مدرسة في ريو ليندا بولاية كاليفورنيا، ثم اصطدمت وتوقفت في خطوط الكهرباء في حوالي الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت المحلي".

وأكد كريس فيستال من إدارة الإطفاء أنه تم قطع التيار الكهربائي لنحو 200 شخص في منطقة ريو ليندا أثناء عملية الإنقاذ وقال: "كان يحاول توصيل قصب الحلوى للأطفال الذين كانوا يلعبون في المجتمع نحن نشيد به على ذلك".

سانتا كلوز 

معروف أيضًا باسم الأب عيد الميلاد أو القديس نيكولاس أو القديس نيك أو كريس كرينجل أو ببساطة سانتا كلوز هو شخصية أسطورية نشأت في الثقافة المسيحية الغربية ويقال إنها تقدم الهدايا إلى منازل الأطفال حسن التصرف في ليلة عيد الميلاد 24 ديسمبر أو خلال ساعات الصباح الباكر من يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر والفحم للأطفال الأشقياء. استند الطابع الحديث لسانتا كلوز على التقاليد المحيطة بالقديس نيكولاس التاريخي أسقف يوناني من القرن الرابع ومانح هدايا من ميرا والشخصية البريطانية للأب عيد الميلاد والشخصية الهولندية لسينتركلاس هو نفسه مبني على القديس نيكولاس.

شاهد أيضاً: ليست ألعابًا: 10 أفكار لهدايا عيد الميلاد للأطفال

ويحافظ البعض على أن سانتا كلوز قد استوعب أيضًا عناصر من الإله الجرماني وودان الذي ارتبط بحدث منتصف الشتاء الوثني في Yule وقاد Wild Hunt وهو موكب شبحي عبر السماء.