;

بملابس الإحرام.. كوكسال بابا يؤدي مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
بملابس الإحرام.. كوكسال بابا يؤدي مناسك العمرة

نشر كوكسال بابا، الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جديدة عبر حساباته الشخصية على إنستغرام وتويتر، ظهر فيها مرتدياً ملابس الإحرام البيضاء أثناء أدائه لمناسك العمرة من أمام الكعبة المشرفة، ما أثار تفاعل عدد كبير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نشر كوكسال بابا صورته من أمام الكعبة المشرفة، مع تعليق يقول فيه "لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية يا الله". وبمجرد نشر الصورة عبر صفحاته الشخصية على إنستغرام وتويتر، تفاعل معها العديد من مستخدمي الإنترنت بالإعجاب، وبكتابة عبارات لطيفة في قسم التعليقات.

كتب أحد المستخدمين معلقاً "تقبل الله والله أكثر شخصية أحبها في السوشيال ميديا كلها"، بينما علق مستخدم آخر على ارتدائه لنعليه في الصورة، قائلاً "تقبل الله، لكن لا تدخل بحذائك للحرم".

على جانب آخر، خطف كوكسال بابا الأنظار خلال الساعات الماضية، لظهوره بقميص نادي النصر السعودي، أثناء زيارته لمقر النادي، كما جمعته بعض الصور باللاعبين.

كما وثق مقطع فيديو لحظة طريفة جمعت بين كوكسال بابا ولاعب نادي النصر سامي النجعي. حيث ظهر الأخير وهو يستخدم هاتفه لتصوير كوكسال، والذي غضب وبدأ في التعدي عليه بالضرب بطريقة طريفة.

بكتاش أوغلو والذي اشتهر باسم كوكسال بابا، هو بلوجر تركي من مواليد 1975 ومولود بمرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، ما تسبب في قصر قامته ومظهره المميز الذي يعد سبب رئيسي في الشهرة التي حققها إلى جانب ردود فعله غير المتوقعة وخفة ظله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه