;

ملقب بمستقبل الكروس فت البرازيلي: طفل عمره 12 عاماً يؤدي تمرينات مذهلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
ملقب بمستقبل الكروس فت البرازيلي: طفل عمره 12 عاماً يؤدي تمرينات مذهلة

اشتهر البرازيلي كوزينيو نيتو البالغ من العمر 12 عامًا، بفضل لياقته البدنية المذهلة ونظام تدريباته المرهق والذي يبدو أنه يضع معظم البالغين في حالة من الحرج.

بدأ كوزينيو نيتو، المعروف أيضًا باسم "كوزينيو"، في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية منذ عامين فقط ، تحت تشجيع والده وهو نفسه متحمس للياقة البدنية، لكنه يُنظر إليه بالفعل على أنه معجزة في الكروس فيت، قادر على رفع أكثر من ضعف وزن جسده.

ملقب بمستقبل الكروس فت البرازيلي: طفل عمره 12 عاماً يؤدي تمرينات مذهلة

بينما يكافح معظم الأطفال في سن 12 عامًا للنهوض من الفراش للذهاب إلى المدرسة، كوزينيو يستيقظ في الساعة 5:30 صباحًا، للركض كل يوم لمسافة 5 كيلومترات وعشرات من التمارين. بعد الإفطار، يذهب إلى المدرسة وبعد الانتهاء من واجباته المدرسية، يقضي ساعتين ونصف من التمرين في صالة الألعاب الرياضية، بما في ذلك رفع الأثقال، والقرفصاء وتمرينات أخرى.

يتذكر والد كوزينيو، اليوم الأول لابنه في صالة الألعاب الرياضية "لقد كان مجنونًا بكرة القدم من قبل ولكن بعد ذلك أراد فقط معرفة المزيد عن كروس فيت CrossFit، اتفقنا على أنه سيتدرب خلال عطلة نهاية العام وحتى بداية العام الدراسي المقبل. ولكن مع 15 يومًا من التدريب، مع فصول تتكيف مع عمره وتكييفه البدني، كان كوزينيو قادرًا بالفعل على تنفيذ الحركات بسهولة التي لم يتمكن حتى الأطفال الذين تدربوا لأشهر من القيام بها".

لم يستغرق مدربه وقتًا طويلاً حتى لاحظ أن هناك شيئًا مميزًا به، وقرر والديه التركيز على مسيرته الرياضية والاستثمار في فريق متكامل له، والذي يضم مدربًا وطبيبًا وأخصائي علاج طبيعي. وخبير تغذية. بدأ رهانهم يؤتي ثماره، حيث يتم الترحيب بكوزينيو باعتباره مستقبل الكروس فيت البرازيلي ولديه بالفعل مئات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

انتشرت مؤخرًا صورًا لعضلات البطن المحفورة للفتى البالغ من العمر 12 عامًا ومقاطع فيديو لروتينه التدريبي المرهق وتم تداولها من قبل وسائل الإعلام. يتم الترحيب به باعتباره معجزة في رفع الأثقال ولكن هناك أيضًا العديد ممن يخشون أن يكون لنظام التدريب المتطرف عواقب وخيمة على صحته.

كتب أحد الأشخاص عن وزن كوزينيو "وزن زائد جدًا بالنسبة لطفل ما زال ينمو" وعلق آخر "الأطفال لديهم عظام منحنية ووضع هذا النوع من الوزن على مفاصلهم سيؤدي إلى إتلافها". وعلق شخص آخر "طفل مسكين، يبدو أنه يتم استخدامه وهو يفتقد طفولته".

حتى الآن، رفضت أسرة الصبي الاتهامات، زاعمة أن كوزينيو لديه فريق من المتخصصين وراءه يعاير تدريبه مع عمره من أجل الوقاية من الإصابات، مضيفة أنه يستخدم فقط المكملات الغذائية مثل الكرياتين وأوميغا 3.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه