;

محمد بن زايد يهنئ الفائزين بجائزة أبوظبي ويشيد بجهودهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
محمد بن زايد يهنئ الفائزين بجائزة أبوظبي ويشيد بجهودهم

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، الحاصلون على جائزة أبوظبي في دورتها الحادية عشرة.

وقال سموه عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً): "أهنئ الحاصلين على جائزة أبوظبي في دورتها الحادية عشرة وأشكرهم على جهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة المجتمع".

وأضاف: "جسدوا بعطائهم وإيثارهم القيم الأصيلة للإمارات ومؤسسها الشيخ زايد طيب الله ثراه. ستظل أعمالهم الخيرة مصدر إلهام للجميع".

وكان الشيخ محمد بن زايد قد كرم مساء اليوم، ثماني شخصيات قدمت أعمالاً قيمة إلى مجتمع الإمارات بجائزة أبوظبي في دورتها الحادية عشرة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بقصر الحصن في أبوظبي.

وشملت قائمة المكرمين بالدورة الـ11 لجائزة أبوظبي، كل من آمنة خليفة عبيد القمزي، وسلامة الطنيجي، لجهودهما الخيرة ومساهماتهما الإيجابية التي أثرت المجتمع.

كما نالت إيمان الصفاقسي، جائزة أبو ظبي لدورها البطولي في إنقاذ عدد من الأرواح، والدكتور أحمد شاتيلا، لدوره المتميز في خدمة مجتمع الإمارات.

كما حصلت على الجائزة كليثم عبيد المطروشي، لدعمها المستمر لأصحاب الهمم، وسعيد نصيب المنصوري، لعطائه وإيثاره في خدمة المجتمع.

وكذلك شمل التكريم المعلمة ومربية الأجيال مزنه المنصوري، نظراً إلى إسهاماتها المجتمعية.

وتُمنح جائزة أبوظبي سنوياً لتكريم الأفراد والمؤسسات الذين قدموا إسهامات بارزة في خدمة المجتمع الإماراتي في مجالات متنوعة.

وتستند معايير اختيار المكرمين إلى أثر الأعمال التي تسهم في خدمة المجتمع بطرق مختلفة تشمل الرعاية الطبية، والحفاظ على التراث، وحماية البيئة، وتوثيق تاريخ الإمارات، وتطوير التعليم، ودعم أصحاب الهمم، وغيرها الكثير من أوجه عمل الخير.

ويُعدّ حفل جائزة أبوظبي حدثاً سنوياً يُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ويُساهم في تعزيز ثقافة العمل الإنساني والعطاء في المجتمع الإماراتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه