;

الشيخ محمد بن زايد يشيد بمقابلة ولي العهد السعودي: رؤية واثقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
الشيخ محمد بن زايد يشيد بمقابلة ولي العهد السعودي: رؤية واثقة

أشاد رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالمقابلة التي أجراها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، معتبرا أنها "تعبر عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم".

وكتب الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، عبر حسابه الرسمي في منصة "X"، اليوم الجمعة: "لقاء أخي محمد بن سلمان التلفزيوني عبر عن رؤية واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم".

وأضاف الرئيس الإماراتي في منشوره: "أتمنى له التوفيق في تحقيق طموحات الشعب السعودي الشقيق نحو مزيد من الازدهار".

واختتم الشيخ محمد بن زايد تغريدته قائلا: "الإمارات والسعودية شركاء في الهدف والطموح، وتعملان من أجل مستقبل أفضل للمنطقة".

وتزامنت تغريدة الشيخ محمد بن زايد مع تغريدة كتبها نائبه، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حملت أيضا إشادة بمقابلة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع "فوكس نيوز".

وفي تغريدته، اعتبر الشيخ محمد بن راشد أن مقابلة ولي العهد السعودي مع القناة الأمريكية "عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها".

وكتب الشيخ محمد بن راشد: تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس .. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه ..".

وأضاف: "متفائلون بنجاح المملكة.. ومتفائلون بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلون بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً بإذن الله..".

مقابلة ولي العهد السعودي مع "فوكس نيوز"

وكان ولي العهد السعودي أجرى مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، تزامنا مع احتفال السعودية بيومها الوطني الـ93، تضمنت عدة تصريحات أبرزها تأكيده بأن المملكة العربية السعودية هي أكبر قصة نجاح في القرن الـ21.

وذكر الأمير محمد بن سلمان، في اللقاء مع قناة فوكس نيوز، أمس الخميس، أن المملكة هي الأسرع نموا حاليا في جميع القطاعات، مشيرا إلى عمل المملكة في جميع القطاعات لتحقيق عوائد اقتصادية، متابعا: لنحقق أهدافنا في المملكة يجب أن تكون المنطقة مستقرة.

وأوضح أن السعودية لا تؤيد أن تحصل أي دولة على سلاح نووي، وأي خطوة كهذه فإنها سيئة، مشيرا إلى أنه لا فائدة من حيازة الأسلحة النووية لأنه لا يمكن استخدامها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه